تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
النجم الكوميدي الأمريكي جيم كاري يكتب.. "عالم بدون دونالد ترامب"
النجم الكوميدي الأمريكي جيم كاري يكتب.. "عالم بدون دونالد ترامب"

النجم الكوميدي الأمريكي جيم كاري يكتب.. "عالم بدون دونالد ترامب"

2020-09-09

مع توتر الأمور في الولايات المتحدة سياسياً، أخذ العديد من المشاهير على عاتقهم حث الجمهور على التصويت ضد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، لعدم فوزه بفترة رئاسية ثانية.

من جهته، قام الممثل الأمريكى الكوميدى جيم كارى بإشعال نيران جديدة ضد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وكتب الممثل مقالاً مستفيضاً لمجلة The Atlantic لإعطاء لمحة عن العالم في حقبة ما بعد ترامب.

وفي المقال: " عالم بدون دونالد ترامب "، يدعي كاري أن الولايات المتحدة "تواجه كارثة" في ظل حكم الرئيس الجمهوري، مشيرًا إلى أنه كان قد أقام مؤخرًا بالعديد من القرارات الخاطئة بشان فيروس كورونا المستجد الذى أطاح بدول العالم اجمع، مع نشر تغريدات مضللة حول الفيروس المميت.

ومضى كارى إلى أبعد من ذلك ليأمل أن تكون البلاد، وكذلك العالم بأسره في سلام إذا تمكن نائب الرئيس السابق والمرشح الديمقراطي، جو بايدن، من هزيمة نظيره الجمهوري في انتخابات 3 نوفمبر المقبلة.

واختتم حديثه قائلاً: "يجب علينا التصويت من أجل الإنسانية، وطريقة الحياة التي تُلهم مرة أخرى مخيلة الأطفال في جميع أنحاء العالم.. نحن نسعى إلى استعادة احترامنا لذاتنا، واحترام حلفائنا حول العالم، حيث يرمز نشيدنا للحب والتسامح والشجاعة ".

في الوقت نفسه، تشير معظم استطلاعات الرأي حتى الآن الى تقدم المرشح الديموقراطي جو بايدن على منافسه الجمهوري قبل الانتخابات الرئاسية المرتقبة في 3 تشرين الثاني/نوفمبر، لكن مكاتب المراهنات ترى واقعا مختلفا وتضع كل ثقلها خلف دونالد ترامب.

وجيم كارى هو ممثل أمريكى كندى، ولد في 17 يناير 1962، حاز علي جائزة الجولدن غلوب مرتين، عرف كارى بأسلوبه الساخر الهزلى الكوميدى المبالغ فيه، اشتهر الممثل الكوميدى بدوره في الفيلم الكوميدى الشهير " the mask".

 بعد مرور ما يزيد عن 25 عاما من تقديمه، يدرس الممثل الأمريكي جيم كاري تقديم جزئين جديدين من فيلمه الشهير the mask الذي كان نقطة انطلاقه وأكسبه مزيدا من النجومية.

وقدم كاري في الفيلم شخصية موظف البنك المسكين المغلوب على أمره الذي يجد قناعا سحريا يحوله حين يرتديه إلى رجل بمواصفات خارقة ذي وجه أخضر اللون، ويمتاز بخفة الظل والحركات السريعة وجملته الشهيرة: "فليوقفني أحدهم" some body stop me.

جيم كاري النجم جيم كاري دونالد ترامب كتاب جيم كاري

احدث المقالات

X