مسلسل العائلة

الكشف عن موعد عرض الحلقة الجديدة من طائر الرفراف.. والأولى من مسلسل العائلة

تسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا بوقوع العديد من الخسائر البشرية والمادية، وأوقفت القنوات التركية عرض المسلسلات، كما قامت شركات الإنتاج بايقاف تصوير الاعمال بسبب الوضع المأساوي في جنوب تركيا.

أنباء عن عودة بث طائر الرفراف 

وبعد توقف دام أكثر من أسبوع كشفت عدد من المصادر ان هناك العديد من الأعمال ستعود للبث خلال اليوم وغدًا، وكانت الصحفية التركية بيرسين قد كشفت ان أبطال مسلسل طائر الرفراف قد عادوا لمواقع التصوير لاستئناف عرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الجمعة المقبل.

ويحقق مسلسل طائر الرفراف الكثير من النجاح في تركيا وبالتزامن مع عرضه هناك يعرض حاليًا على ام بي سي4 باسم "فريد"

الكشف عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة

وفيما يتعلق بالمسلسل التركي العائلة الذي كان من المفترض ان تعرض الحلقة الأولى منه يوم أمس الثلاثاء 14 فبراير، كشفت المصادر انه تم تأجيل عرض الحلقة الأولى إلى يوم الثلاثاء المقبل 21 فبراير.

ويترقب الجمهور عرض مسلسل العائلة الذي يجمع كل من كيفانش تاتيلنوغ والفنانة سيريناي ساريكايا بعد غيابها لما يقارب الـ 7 سنوات عن التلفزيون.

ويروي العمل قصة السيدة هوليا المتحكمة بأسرتها، وابنها اصلان الذي يعمل مع المافيا، ويلتفي الأخير بالاخصائية النفسية ديلفين خلال رحلة عودة إلى  تركيا.
 
ويقع خلاف بين الثنائي، لكن تتحسن علاقتهما لاحقًا وتنشأ علاقة حب بينهما، وتواجه ديلفين العديد من المشاكل بسبب عمل أصلان وما يواجهه من مشاكل نفسية.

احدث المقالات

الأكثر قراءة