تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توم كروز
توم كروز

ابنة توم كروز ترفض الانتقال للعيش معه في منزله الفاخر في لندن

2020-12-08

عاش النجم العالمي توم كروز حياة فاخرة في لندن على مدى العامين الماضيين أثناء تصويره لمشاريعه السينمائية البارزة.

ووفقاً لتقرير جديد نشرته مجلة " وومانز داى"، فإن النجم الأمريكى البالغ من العمر 58 عامًا يسعى حالياً لاقناع ابنته بيلا البالغة من العمر 27 عامًا، الانتقال للعيش معه في منزله الفخم في مساكن كورينثيا التاريخية التي كانت مملوكة سابقًا للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

لا شك أن العقار الفخم الذي تبلغ تكلفته 455000 دولار في الشهر مناسب لملك هوليوود مع غرف نومه الأربع ومسبح داخلي، ولكن حتى هذا قد لا يكون كافياً لجذب بيلا.

تعيش بيلا حاليًا مع زوجها مستشار تكنولوجيا المعلومات ماكس باركر برفقة مجموعة من الحيوانات والزواحف اللأليفة في منزل متواضع من ثلاث غرف نوم في كرويدون، جنوب لندن.

وكشف الجيران لمجلة وومانز داى الأسترالية، أن بيلا تفضل العيش بطريقة بسيطة لا تحب الأضواء مقارنة بأسلوب الحياة الفخم الذي اعتادت عليه منذ نشأتها. في تناقض صارخ، يعيش نجم هوليوود في نمط حياة فاخر بمنزل من أربع طوابق يحتوي على متجر صغير مستوحى من هاردز ومنتجع صحي. 

الجدير بالذكر، أن توم وزوجته السابقة نيكول كيدمان تبنى ابنتهم بيلا في عام 1992. كما تم تبني شقيقها البيولوجي الأصغر كونور كروز، البالغ من العمر الآن 25 عامًا.

عاشت بيلا بعيدًا عن نجمة " Big Little Lies" نيكول بعد طلاقها من النجم توم كروز في عام 2001. ومع ذلك، قد تكون الأم وابنتها في طريق المصالحة بعد أن لاحظ المعجبون أن بيلا بدأت مؤخرًا في الإعجاب بمنشورات نيكول على منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام.

علي صعيد آخر، يتواصل الفنان العالمي توم كروز مع مسئولين في وكالة ناسا للفضاء لتصوير بعض مشاهد فيلمه الجديد " Mission: Impossible 7" في الفضاء، ليصبح أول نجم يقوم بهذا الأمر.

وبحسب صحيفة "ذاصن" البريطانية، فإن نجم هوليوود، على استعداد لدفع مبالغ كبيرة لتحقيق طموحه، وقد تحدث بالفعل إلى وكالة ناسا حول مشروعه الجريء، زاعمًا أن الوكالة تعتقد أيضًا أن خطط توم كروز المغامرة ممكنة.

ويواصل الفنان العالمي توم كروز تصوير مشاهد جديدة من فيلمه الجديد " Mission: Impossible 7" في روما، حيث بدأ في تصوير مشاهد مع الشرطة مرتديًا الكمامة لحماية نفسه والآخرين من جائحة فيروس كورونا.

توم كروز أخبار مشاهير علاقات

احدث المقالات