تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغاني عربية حصلت على أكثر من مليون مشاهدة
أغاني عربية حصلت على أكثر من مليون مشاهدة

أغاني عربية حصلت على أكثر من مليون مشاهدة في اقل من اسبوعين.. ماجد المهندس يتصدر

2022-01-18

بعد أن قطعنا 18 يوم في عام 2022 وبعد أن أصدر عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي أولى أغانيهم في العام الجديد تصدرت بعضها موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات آخرى.

إليكِ أبرز الأغاني التي تعدت حاجز المليون مستمع عبر منصة "يوتيوب" خلال ما يقارب الأسبوعين من موعد طرح الأغنية. 

ماجد المهندس - مشتاقلك 

استطاع الفنان العراقي ماجد المهندس أن يحصل على أكثر من 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" في تتجاوز الأسبوعين بقليل، بعد أن طرح كليب أغنية "مشتاقلك" في 2 يناير 2022. 

أغنية "مشتاقلك" من كلمات تركي آل الشيخ، الحان نواف عبد الله، توزيع احمد صالح، مكس وماستر جاسم محمد، كورال نهمه قروب، رؤيا واشراف موسيقي نواف عبد الله ستايلست محمد عيد، اشراف عام فائق حسن، إخراج بسام الترك. 

أميمة طالب - ميه ميه 

تجاوزت أغنية الفنانة التونسية أميمة طالب والتي تحمل اسم "ميه ميه" حاجز المليون مشاهدة عبر "يوتيوب" بعد أن طرحتها في 8 يناير 2022. 

أغنية "ميه ميه" من كلمات محمد أبو نعمه، الحان سهم، توزيع توما، إخراج بتول عرفة، جيتار شريف فهمي، طبله احمد العيادي، ساكس فون حموصو، بوزوق اسامه، ميكس وماستر امير محروس، إشراف عام الملحن سهم. 

محمد رمضان وسولكينج - متعودة 

وكالعادة حقق محمد رمضان نجاحًا جديدة بالأغنية التي طرحها مؤخرًا في 1 يناير مع مغني الراب الجزائري "سولكينج" والتي تحمل اسم "متعودة". يذمر أن الأغنية من وحي مسرحية "شاهد مشافشش حاجة" للفنان المصري عادل إمام. 

أصالة - أنا دخيل الله 

وتعدت الفنانة السورية أصالة نصري المليونا مشاهدة عبر "يوتيوب" بأغنية "أنا دخيل الله" التي طرحتها في 7 يناير 2022 

"أنا دخيل الله" من كلمات سعود البابطين، الحان الموسيقار د.طلال، توزيع ميثم علاء الدين، ايقاع سمير القطان، كمانات مجد الجريدة، جيتار روكيت، ناي وسام خصاف، قانون حسن فالح، عود صادق جعفر، كلارنيت غسان، مكس وماسترينغ جاسم محمد، اشراف عام أ/خالد ابومنذر. 

بهاء سلطان - أنا غلطان 

وطرح الفنان المصري بهاء سلطان أغنيته الجديد "أنا غلطان" عبر "يوتيوب" في 13 يناير 2022 وتخطت حاجز المليون مشاهدة كذلك. 

"أنا غلطان" من كلمات وألحان عزيز الشافعي جيتار عمرو طنطاوي - مصطفى أصلان، بيز جيتار نظمي وتريات ابن مصر تامر غنيم، توزيع موسيقي طارق حسيب. 

ويبدو أن عام 2022 سيكون مليء بالأعمال الفنية الناجحة والجميلة والتي ستتصدر الـ "ترند" لفترة من الزمن.

أغاني يوتيوب فن

احدث المقالات