أحلام تكشف حقيقة اتخاذها أولى خطوات الصلح مع أصالة (صورة)

أحلام تكشف حقيقة اتخاذها أولى خطوات الصلح مع أصالة (صورة)

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، حقيقة وجود نية لديها للصلح مع المطربة السورية أصالة، بعد الخلاف الذي وقع بينهما وتطور إلى قطيعة مستمرة لأكثر من عام.

وكان العديد من المتابعون قد أشاروا إلى أن أحلام اتخذت الخطوة الأولى للصلح مع أصالة، بعدما أشارت بالإعجاب على مقطع فيديو لأغنية المطربة السورية "جيتني مكسور".

ومن جانبها نفت أحلام ما تم تداوله بشأن قيامها بالإشارة إلى الأغنية المذكورة بالإعجاب، وعلقت عبر حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة: "هذا الخبر غير صحيح واللايك مزور من جمهور المدعوة أصالة وشكرًا".

وأنهت بذلك الفنانة الإماراتية أنباء الصلح مع أصالة، في الوقت الذي عبر فيه عدد من المتابعين عن أمنيتهم بأن يكون هذا الخبر صحيحًا، حتى تنتهي القطيعة بين النجمتين الكبيرتين في عالم الغناء.


وبدأت الخلافات بين أحلام وأصالة تزامنًا مع الأزمة الصحية التي تعرّضت لها الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حيث قامت أحلام بعمل بلوك لأصالة عبر "تويتر"، وبعدها بدأت الخلافات تتصاعد على المنابر الإعلاميّة.

وسبق أن قالت أحلام في تصريحات تلفزيونية في حديثها عن أصالة: "الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك"، كما وصفت أصالة بـ"الثعبان"، فيما ردّت أصالة على أحلام بطريقة غير مباشرة وقالت: "كلّ إناء بما فيه ينضح".

احدث المقالات

الأكثر قراءة