تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موضة الشعر الرطب
موضة الشعر الرطب

هكذا تألقت نجمات بوليوود بموضة الشعر الرطب كآلهات الإغريق

2020-09-06

دائمًا تتربع ديفات ونجمات بوليوود على عرش الموضة والألوان والأزياء إذ يمتلكن تنوعًا جميلًا وأنيقًا لكل اطلالتهم وهن أيقونات للموضة لدى الكثير من السيدات والفتيات في مختلف أنحاء العالم.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا " الهندية، عن تألق نجمات بوليوود بموضة الشعر الرطب والمبلل إذ ظهرن كآلهات إغريقية ومنهن:

كاترينا كيف:

ارتدت النجمة الهندية كاترينا كيف بدلة كلاسيكية باللون الأحمر الداكن وصففت شعرها بشكل عشوائي على موضة الشعر المبلل أو الرطب وكانها قد انتهت للتو من غسل شعرها.

كارينا كابور:

دائمًا تلقت الممثلة الهندية كارينا كابور الأنظار بأناقتها وحسها الانتقائي للموضة التي تناسبها، واختارت كارينا في احدى إطلالتها إرجاع شعرها الرطب للوراء مع مكياج سموكي جرئ.

انوشكا شارما:

اختارت نجمة بوليوود انوشكا شارما مكياجًا جريئًا وساحرًا مع رفع شعرها الرطب لأعلى على شكل كعكة أنيقة.

عليا بهات:

تألقت المغنية والممثلة الأمريكية عليا بهات بموضة الشعر الرطب بتقسيمه على جانبي وجهها وإرجاعه خلف أذنها وبدت في غاية الجمال مع مكياج بسيط وحمرة شفاه حمراء.

ديبيكا بادكون:

تتربع الممثلة الهندية ديبيكا بادكون على عرش الأزياء بسبب اختياراتها الموفقة دائمًا، واختارت ديبيكا اتباع موضة الشعر الرطب أو المبتل بإرجاع شعرها للوراء مع فستان احمر انيق واقراط خلابة وبدت كأنها إلهة إغريقية.

بريانكا تشوبرا:

تألقت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا بموضة الشعر الرطب بإرجاع جزء منه للوراء واسدال الجزء الآخر على جانب وجهها، وأكملت الإطلالة بمكياج ناعم وحمرة شفاه جريئة.

الشعر الرطب موضة شعر

احدث المقالات

X