تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اعتني بشعرك كما تعتنين ببشرتك مع منتجات PHYTO – رائدة العناية بالشعر بالمستخلصات النباتية منذ 1967
اعتني بشعرك كما تعتنين ببشرتك مع منتجات PHYTO – رائدة العناية بالشعر بالمستخلصات النباتية منذ 1967

اعتني بشعرك مع منتجات PHYTO

2020-12-14

مع تراجع فصل الصيف بحرارته المرتفعة واقتراب الشتاء بأجوائه المنعشة الخالية من الرطوبة، يعد هذا هو الوقت المثالي للتخطيط لروتين العناية بشعرك للمواسم القادمة. فيتو – Phyto– هي علامة تجارية لمجموعة فريدة من منتجات العناية بالشعر التي ابتكرها مصفف شعر النجوم ’باتريك اليس‘، وتتكون تركيباتها من مستخلصات النباتات لمعالجة الشعر وحمايته من التلف الذي تسببه الإضافات الكيميائية. تخلو منتجات Phyto من البارابين والسيليكون والمواد الحافظة، ولذلك فهي لطيفة على الشعر وفروة الرأس.

تعتني منتجات فيتو بكل أنواع الشعر وتبتكر الحلول لمشكلاته المختلفة التي تتراوح ما بين الجفاف وحتى الترقق وسقوط الشعر. تعتمد فيتو في منتجاتها على الأبحاث والتجارب العلمية، وتتنوع  منتجاته لتشمل منتجات الشعر المصبوغ ومنتجات ما قبل استخدام الشامبو وأقنعة الشعر وكبسولات العناية وحتى منتجات الحماية من الشمس ومن التساقط.

عندما تبدأين في التخطيط المبكر لفصل الصيف والانطلاق على الشاطئ، فمن الأساسي اختيار المنتج المناسب لحماية شعرك من الشمس تمامًا كما تختارين واقي الشمس لبشرتك. تقدم لك فيتو مجموعة الحماية – فيتوبلاچ – التي تضمن لشعرك حماية متكاملة من الشمس ومياه البحر المالحة والكلور الذي تحتوي عليه مياه أحواض السباحة. المجموعة الجديدة آمنة لاستخدام الكبار والأطفال، وهي تحمي الشعر من الشمس كما تحمي كريمات الوقاية البشرة، هذا بالإضافة إلى أنها تحافظ على لمعان الشعر ولونه في حالة الشعر الملون حتى يمكنك الاستمتاع بالصيف بلا قلق.

فيتو – مجموعة فيتوبلاچ: بخاخ الشعر لتغليف الشعر وحمايته من أشعة الشمس

Screen Shot 2020-10-26 at 4.36.11 PM.png

Phyto - Phytoplage Protective Sun Veil

95 درهم إماراتي/125 مل

بخاخ خفيف للحماية من الشمس يمنح الشعر غلافًا من اللمعان بينما يحميه من أشعة الشمس فوق البنفسجية وملوثات البيئة غير المرئية. يستخدم لحماية الشعر في الأجواء المفتوحة وعلى الشاطئ.

فيتو – مجموعة فيتوبلاچ: زيت الحماية "لوريجينال" للشعر من أشعة الشمس

Phyto - Phytoplage "L Originale" Protective Sun Oil

105 درهم إماراتي/100 مل

بخاخ مثالي مضاد للماء لكل عشاق السباحة في البحر وأحواض السباحة، حاصل على لقب المنتج المفضل في أسبوع الموضة في نيويورك، يمنح الشعر لمعانًا رائعًا ويحميه بالكامل من أشعة الشمس مع الحفاظ على اللون من الشمس والكلور والماء المالح.

فيتو – مجموعة فيتوبلاچ: شامبو إعادة الترطيب للشعر والجسم بعد التعرض للشمس

Phyto - Phytoplage After-Sun Rehydrating Shampoo Hair & Body

75 درهم إماراتي/200 مل

منتج متكامل لا غنى عنه لكل عشاق الرياضات المائية والسباحة والبحر. يزيل بقايا الملح والرمال والكلور من الشعر ويعيد إليه اللمعان والمرونة ليترك الشعر انسيابيًا كالحرير.

فيتو – مجموعة فيتوبلاچ: زيت الترطيب بعد التعرض للشمس للشعر والبشرة

Phyto - Phytoplage Huile Sublimante After-Sun Oil

145 درهم إماراتي/100 مل

إضافة رائعة لروتين العناية الخاص بك. زيت خفيف غير دهني متعدد الاستخدامات برائحة الزهور الرقيقة. يعيد الترطيب العميق إلى البشرة والشعر ويمنحهما التجدد بتركيبة غنية من خمسة زيوت مغذية، ويحافظ على لون البشرة الحنطي بعد التعرض للشمس.

فيتو – مجموعة فيتوبلاچ: قناع الترميم

Phyto - Phytoplage Recovery Mask

85 درهم إماراتي/125 مل

قناع نشط لترميم الشعر بعد التعرض للشمس. ينعش الشعر ويعيد إصلاحه وتجديده وفعّال حتى مع أكثر أنواع الشعر تلفًا.

منتجات فيتو متوفرة للشراء في جميع الصيدليات الكبرى في المنطقة، وللشراء الإلكتروني على barshacare.com، mumzworld.com، sprii.com.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة phyto.ae، وتابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام 

العناية بالشعر الشعر منتجات
 
 

احدث المقالات