تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
7 وجهات مناسبة لمحبي السياحة في فصل الخريف
7 وجهات مناسبة لمحبي السياحة في فصل الخريف

7 وجهات مناسبة لمحبي السياحة في فصل الخريف

2021-09-23

ترتبط عادة كلمة سياحة بفصل الصيف، حيث يختار الجميع أن يذهبوا في رحل مميزة خلال هذا الفصل للاستمتاع بالأجواء الصيفية والشمس الساطعة والملابس الصيفية والسباحة أيضًا.,

وبعيدًا عن أجواء الصيف هناك سبب آخر لاختيار الكثير من العائلات هذا الفصل للسفر وهو الأجازة الصيفية الخاصة بأطفالهم، ولكن ماذا لو كنت اعزبًا او عريس جديد ولا يوجد لديك مسؤوليات مدارس الأطفال، وتستطيع اخذ اجازة من عملك في فترة الخريف، فما هي أفضل 7 وجهات يمكنك السفر في فصل الخريف بشكل خاص:


جزيرة سردينيا في ايطاليا

جزيرة سردينيا في ايطاليا

تصنف سردينيا ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بشواطئها التي تعتبر من أفضل الشواطئ السياحية في العالم، وتضم أثار تاريخية تعود إلى ما يقارب الـ 9 مليون سنة.

ويوجد فيها قلاع ومعابد ومقابر والعديد من القرى، بالاضافة إلى ما يقارب الـ 8000 هيكل حجري، وتتميز بطقسها المثالي خاصة في فصل الخريف.

مدينة ميونيخ في ألمانيا

مدينة ميونيخ في ألمانيا

لمدينة ميونخ سحر خاص في فصل الخريف، ويقام في هذا الفصل مهرجان اوكتوبرفيست والذي يبدأ في نهاية سبتمبر وبداية شهر أكتوبر، ويمكن للسائح زيارة الحديقة الانجليزية، وهي من أجمل الحدائق حول العالم، بالإضافة لحديقة حيوان هيلابرون التي تأسست في عام 1911.

جزيرة لانزاروتي في جزر الكناري
 جزيرة لانزاروتي في جزر الكناري

تقع جزيرة لانزاروتي قبالة الساحل المغربي، وتوفر هذه الجزيرة خيارات مميزة ورائعة لقضاء وقت ممتع في الخريف، وهناك العديد من النشاطات التي يمكن ممارستها مثل ركوب الدراجات، وركوب الأمواج وبعض الرياضات المائية، بالإضافة لوجود القمم البركانية.

جزيرة ليزارد في استراليا:

جزيرة ليزارد في استراليا

تتميز جزيرة ليزارد بوجود الشواطئ الرملية البيضاء، وتتميز بأنها عبارة عن مجموعة جزر صغيرة، ووجود الشعاب المرجانية، ويمكن للسائح قضاء وقت ممتع من خلال التخييم في خليج وينسون.

جزيرة رودس في اليونان

جزيرة رودس في اليونان

تقع جزيرة رودس في البحر المتوسط بالقرب من ساحل تركيا الغربي، وتعتبر من أجمل الجزر حول العالم نظرًا لطبيعتها الخلابة ومناخها المميز بالإضافة لتاريخها العريق واجوائها الرومانسية


كوبا

كوبا

من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها في فصل الخريف هي كوبا، ستحظى بتجربة مثالية مميزة هناك، بسبب شواطئ جزرها الخلابة، كما سوف تستمتع بالمحميات الطبيعية بالاضافة للمنتجعات الصحية

مدينة كاس في تركيا

مدينة كاس في تركيا

تتميز مدينة كاس بانها اكثر مدن تركيا هدوءًا، ويحب السياح زيارتها في فصل الخريف بشكل خاص، وهي قريبة من المدن السياحية، ويزورها محبي رياضة الغطس بشكل خاص.

فصل الخريف السياحة السياحة في الخريف
 
 

احدث المقالات