تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماذا تكشف الشامات الموجودة في أماكن جسمك تكشف عن شخصيتك؟
ماذا تكشف الشامات الموجودة في أماكن جسمك تكشف عن شخصيتك؟

ماذا تكشف الشامات الموجودة في أماكن جسمك عن شخصيتك؟

2021-04-26

تتطور معظم الشامات بحلول سن الثلاثين، ووفقًا لدوائر البروج الصينية، فإن موقع هذه الشامات يكون له الكثير من المعاني المختلفة.

وفيما يلي 7 مواقع مختلفة للشامات والمعنى الكامن وراءها:

الشامات على الجبهة

تعتبر شامات الجبهة علامة على الازدهار، ولكن يختلف معناها اعتمادًا على موقعها بالضبط والذي يعطي معاني إضافية.

يعتبر وجود شامة على الجانب الأيسر من الجبهة أن هذا الشخص يعاني من قلة الحظ  نوعًا ما وأنه في بعض الأحيان قد يضطر إلى العمل بجهد أكبر للحصول على ما يريد.

وإذا كانت الشامة في منتصف الجبهة، فهي تمثل الحكمة و فرصة أكبر لنجاح الزواج بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، بالنسبة للشامات الموجودة على الجانب الأيمن، فهي تشير إلى قدرة  الشخص على أن يكون رفيقًا رائعًا، سواء في العمل أو الزواج.

الشامة على الخد

إذا كانت الشامة على الخد، فهذا يعني أن صاحبها صادق وحساس وأحيانًا خجول و عندما يتطلب الموقف، فإنه يكون قائد لا يعرف الخوف.

وعند وجود شامة على الخد الأيسر، فهي تعني أنه في بعض الأحيان يبدو الشخص متعجرفًا، بسبب طبيعته الانطوائية، أما بالنسبة للخد الأيمن، يعني أنه مهتم بشكل كبير ويضع الأسرة فوق أي شيء آخر.

الشامات بالقرب من الشفتين

يمتلك هؤلاء الذين لديهم الشامات بالقرب من الشفتين سحر وأناقة، سواء كانت في زوايا الشفة العلوية اليمنى أو اليسرى، فهي تعني أن الشخص يطمح إلى أن يعيش الحياة على أكمل وجه، ويعتبر قضاء الوقت مع الأصدقاء والسفر هما أولويات هؤلاء الأشخاص.

وتشير الشامة الموجودة على الشفة السفلية إلى أن هؤلاء لديهم فرصة أكبر للنجاح في كل يقومون به في الحياة.

الشامات على الأنف

تمثل شامات الأنف أن هؤلاء الأشخاص مجتهدون بدرجة كبيرة، ويعتقد الأخرون أن هؤلاء الأشخاص لديهم غرور كبير، إلا أنهم يعتبرون أصدقاء رائعون.

وعند وجود شامة على طرف الأنف، فتعني أن هذا الشخص سريع الغضب، وعندما تكون الشامة موجودة على الجانب الأيمن من الأنف يتمتع أصحابها بقدر كبير من العاطفة، وعند وجودها في الجانب الأيسر، فهذا يدل على أنهم يعانون من بعض المعاناة في حياتهم.

الشامات على القدمين

تعتبر شامات الأقدام علامة على أن هؤلاء الأشخاص يستمتعون بالسفر، وإذا كانت الشامة موجودة في القدم اليمنى، فهذا يعني أن هذا الشخص لديه حياة أسرية رائعة، وإذا كانت الشامة موجودة في القدم اليسرى فهي تعني وجود بعض المشاكل المالية.

الشامات على الكتف

تعتبر الشامات الموجودة على الكتف أن هؤلاء الأشخاص قادرون على حل المشكلات بشكل كبير ومسؤولون ويستمتعون بمساعدة كل من حولهم.

الشامات على الذقن

تشير هذه الشامات إلى أن الشخص عنيد في بعض الأحيان، وإذا  كانت في الجانب الأيمن تعني أن هؤلاء الأشخاص يتبعون دائمًا التفكير المنطقي، أما بالنسبة للجانب الأيسر، فهم أشخاص صريحون ولا يخشون التعبير عن آرائهم.

شامات تحليل شخصية أماكن الشامات

احدث المقالات

X