تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
السفر في الصيف
السفر في الصيف

تستعدين للسفر؟ إليكِ أبرز الوجهات السياحية لصيف 2021

2021-08-09

يعد السفر من متع الحياة الرئيسية، ولكن تحديد الوجهة أمر ضروري ويعد العامل الرئيسي الذي تتوقف عليه تجربة السفر وما إذا كانت ممتعة أم لا وغيره من تفاصيل.

ومع بدء موسم العطلات والسفر، كثيراً ما نحتار بشأن اختيار الوجهة المناسبة والتي تمنحنا فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالوقت وتكوين ذكريات جديدة، لذا جلبنا لكِ فيما يلي أبرز 5 وجهات سياحية لصيف هذا العام:

جنوب فرنسا

جنوب فرنسا

فرنسا من الوجهات الجميلة والمفضلة معظم الوقت، وهذا الصيف، يكون التركيز أكبر على منطقة جنوب فرنسا، فمن بروفنس إلى نيس، لا تترددي في اختيار جنوب فرنسا لعطلتك هذا الصيف.

بالم سبرينغز في كاليفورنيا

بالم سبرينغز في كاليفورنيا

تأتي ولاية كاليفورنيا من وجهات السفر التي تحظى بشعبية كبيرة هذا الصيف، وخاصة منطقة بالم سبرينغز التي تتميز بأجوائها المميزة وأنشطتها المتنوعة مع لمسة كلاسيكية مميزة تعزز استرخائك

 

اليونان

اليونان

من المياه الصافية التي تعكس لون السماء إلى المباني البيضاء المفعمة بالألوان وجزرها الساحرة وغيره من تفاصيل آسرة، لا غنى عن اليونان في قائمة وجهات السفر الأكثر شعبية، وخاصة هذا العام.

 بورتوفينو الإيطالية

 بورتوفينو الإيطالية

بجانب مختلف أجزاء إيطاليا الجميلة، تعد بورتوفينو أحد أجمل المدن الإيطالية المفعمة بالتاريخ والمناظر الطبيعية الغنية بالألوان والأجواء المميزة، فضلاً عن الأطباق الإيطالية المتنوعة اللذيذة.

تولوم المكسيكية

تولوم المكسيكية

أخيرًا وليس آخرًا، تنضم منطقة تولوم المكسيكية إلى القائمة، فهي تعد موقعاً أثرياً وتتميز بشواطئها الخلابة وأماكن تبدو كقطع فنية منحوتة.

 

السفر السياحة العلاقات حماس اهتمام
 
 

احدث المقالات