تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شخصيات 2021
شخصيات 2021

الشخصيات الأكثر بحثًا في مصر لعام 2021

2021-12-23

يعد محرك البحث "غوغل" المكان الذي يلجأ اليه جميع الأشخاص لتعرف على كل ما يريدونه، ومنها معلومات عن الشخصيات العامة والمشهورة في جميع أنحاء العالم. 

وينشر محرك البحث "غوغل" كل عام قائمة أبرز الشخصيات التي تم البحث عنها عالميًا أو ضمن دولة محددة. 

وبالنسبة لدولة مصر إليكِ قائمة أكثر الشخصيات التي تم بحث عنها عبر "غوغل" في عام 2021. 

الشخصيات الأكثر بحثًا في 2021 

بسنت شوقي 

بسنت شوقي وهي ممثلة مصرية حاصلة على شهادة إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية، بدأت مشوارها الفني من خشبة المسرح عام 2011 من خلال مسرحية "حكاوي التحرير". 

دخلت عالم السينما والتلفاز في عام 2013، حيث شارت في مسلسل "اسم مؤقت"، وحصلت على أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم "أسرار عائلية". 

دخلت بسنت شوقي إلى عشية الزوجية خلال هذا العام 2021 بزواجها من الفنان المصري محمد فراج. ومن الممكن أن يكون زواجها هو سبب تصدرها لقائمة الشخصيات الأكثر بحثًا في 2021. 

بسنت شوقي من الشخصيات الأكثر بحثًا

بيرسي تاو 

بيرسي تاو هو لاعب كرة قدم من جنوب افريقيا، في مركز الهجوم، انضم مؤخرًا وفي عام 2021 لنادي الأهلي المصري، كما أنه يلعب لصالح منتخب بلاده. 

بيرسي تاو 

دينا داش 

دينا داش هي بلوجر مصرية وشقيقة للفنان المصري أحمد داش، كما أنها صاحبة شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل، ويرجح سبب وجودها في هذه القائمة هو دخولها للقفص الذهبي. 

دينا داش

عمر مرموش 

عمر مرموش لاعب كرة قدم مصري يلعب حاليًا لنادي شتوتغارت معارًا من نادي فولفسبورغ الألماني في مركز الجناح الأيسر.  

عمر مرموش 

وائل الابراشي 

وائل الابراشي صحفي وإعلامي مصري، يقدم في الوقت الحالي برنامج "التاسعة"، ويرجح سبب وجودها في قائمة أكثر الشخصيات بحثًا في "غوغل" هو اصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية التي أدت إلى دخوله المستشفى. 

وائل الابراشي 

كارلوس كيروش 

كارلوس كيروش هو مدرب كرة قدم برتغالي يدرب في الوقت الحالي منتخب مصر. درب العديد من المنتخبات التي وصلت معه إلى كأس العالم مثل إيران والبرتغال وجنوب إفريقيا. 

كارلوس كيروش 

هشام عاشور 

هشام عاشور لاعب اسكواش مصري محترف، اعتزل اللعب في 2014، إلا أن سبب بحث الناس عنه في الفترة الأخيرة هو ارتباطه وزواجه بالفنانة المصرية نيللي كريم. 

هشام عاشور ونيللي كريم

مصطفى محمد 

مصطفى محمد هو لاعب كرة قدم مصري بدأ مسيرته الكروية مع ناشئي نادي الزمالك المصري، وفي الوقت الحالي يلعب مع نادي "غلطة سراي" التركي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي الزمالك. كما شارك في تصفيات بطولة أفريقيا ضمن منتخب مصر للشباب. 

مصطفى محمد 

حلا شيحة 

حلا شيحة هي فنانة مصرية اعتزلت أكثر من مرة وكان آخرها في عام 2021 بعد أن تزوجت من الداعية معز مسعود. وبالإضافة إلى خبر اعتزالها الذي بسببه تصدرت الترند مشكلتها مع الفنان تامر حسني والذي كان أخر فيلم لها معه قبل اعتزالها جعلتها واحدة من الشخصيات الأكثر بحثًا في "غوغل" مصر لعام 2021. 

محمد فراج 

كان هذا العام حافل على الممثل المصري محمد فراج فقد شارك بالعديد من المسلسلات والأفلام الناجحة منها "لعبة نيوتن" و"خلي بالك من زيزي"، و"ضد الكسر"، و"الصندوق الأسود"، وغيرها. 

كما أنه تزوج من الفنانة المصرية بسنت شوقي وأصبحا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في كل ظهور لهما. 

محمد فراج 
شخصيات 2021 ترند

احدث المقالات