تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تفسير حلم العودة للطفولة
تفسير حلم العودة للطفولة

أشهر خمس أحلام وتفسيراتها

2021-12-24

منذ بداية فترة الإغلاق الموجودة في جميع دول العالم وطول فترات العزل المنزلي اصبحنا نشاهد احلامًا كثيرًا بسبب عدم إستقرار حالتنا النفسية والعصبية جراء الوباء المنتشر.

Having vivid dreams during lockdown? Here's what the 5 most common dreams mean

ونشرت صحيفة " بينك فيلا " الهندية، أن هناك خمسه احلام شائعه كثرت احلام الأشخاص بها خلال الاونة الأخيرة وهي :

العودة للطفولة:

تمثل مرحلة الطفولة بشكل عام الإستقرار والأمان وعندما نعود بأحلامنا للطفولة يجعلنا نشعر بالأمان وهذا يدل على مدى حالة القلق والتوتر الكبيرة المصاب بها الأشخاص الذي يراودهم هذا الحلم ومدى صعوبة المشكلات التي يواجهونها.

السقوط:

من أكثر الاحلام الشائعة بين الناس شعورهم بالسقوط من المرتفعات العالية وهذا يدل على فقدان السيطرة على زمام الحياه والأمور وأن الحياه تسير في الإتجاه الخاطئ ولا نملك اي شئ لتغير الواقع.

التجمعات الكبيرة:

يحلم الكثير من الأشخاص الأن بالتجمعات الكبيرة وذلك بسبب الرغبة الملحة لديهم في رؤية عائلاتهم واصدقائهم الذين حرموا منهم بسبب العزل المنزلي.

عدم القدرة على الركض:

من الأحلام الشائعة هو شعور الأشخاص بعدم قدرتهم على الحركة والركض أو التحرك ببطء شديد وهذا يدل على عدم احترام الأشخاص وتقديرهم لذاتهم وفقدانهم الثقة بأنفسهم وعجزهم عن إيجاد الحلول للمشكلات والمواقف التي يواجهونها.

رؤية الموتى:

من الاحلام المتكررة هو رؤية الأشخاص أو الحيوانات الميتة وهذا مؤشر على العواطف السلبية والحزينة وان الأمور ليست على ما يرام بالنسبة للأشخاص الذين يرون الموتى بشكل مستمر في احلامهم.

الرحلات أحلام تفسير حلم التجمعات

احدث المقالات