تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تحدي دبي للياقة
تحدي دبي للياقة

أبرز محطات تحدي دبي للياقة

2020-12-01

تحقيق النجاح الهائل لدورة هذا العام من تحدي دبي للياقة لم يكن ممكناً لولا مشاركة كل فردٍ منكم.
فنحن معاً في التحدي، من لحظة الانطلاق حتى خط النهاية

دعونا نلقي نظرةً على بعض أبرز المحطات التي شهدتها دورة هذا العام من تحدي دبي للياقة. ولنواصل النشاط معًا

فعالية تاريخية للدراجات الهوائية

للمرة الأولى على الإطلاق استضاف شارع الشيخ زايد حدثاً لم يسبق له مثيل للدراجات الهوائية في المدينة، حيث استمتع أكثر من 20 ألف درّاج بتحدي دبي للدراجات الهوائية برعاية موانئ دبي العالمية في التجوّل على مسارين من هذا الشارع الأيقوني يوم الجمعة 20 نوفمبر.

3 قرى للياقة

شهدت 3 قرى للياقة عشرات الأنشطة الرائعة ومئات الحصص التدريبية التي شارك فيها الآلاف، وعاشت قرى اللياقة لهذا العام في "كايت بيتش" و"دبي فستيفال سيتي" وحديقة الخوانيج أجواءً من النشاط والمرح على امتداد أيام تحدي دبي للياقة.

دبي مدينة للياقة

ساهم عددٌ كبير من أبرز المدربين المحترفين في دبي بتحويل المدينة إلى صالةٍ رياضية مفتوحة، مع 30 محطة تدريب شهدت تدريباتٍ لا مثيل لها على الشواطئ وفي المتنزهات والملاعب، ساعدت الجميع على الالتزام بتحدي الـ 30.


 

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية

عقدنا شراكة مع أفضل التطبيقات الذكية العالميية الخاصة باللياقة البدنية لنوفّر لكم تجربةً مجانية لتطبيقاتٍ حصرية خلال تحدي الـ 30، ولنضع بين أيديكم عالماً متكاملاً من أحدث التقنيات مع Fitbit Premium و SWEAT و Les Mills On Demand و NEOU و Sworkit و FIIT و STEPPI و Daily Burn.
 

سباقٌ لا يُنسى

استجاب الآلاف من سكان المدينة لنداء الحيوية، وشاركوا في تحدي دبي للجري برعاية "ماي دبي" في 27 نوفمبر، حيث استمتع أكثر من 100 ألف مشارك بالمشي والجري في الوقت والمكان المناسبين لهم، وتشاركوا أروع اللحظات التي عاشوها في هذا الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي. كما وفّرت هذه الفعالية مبلغاً كبيراً من التبرعات لدعم مبادرة "التعليم دون انقطاع" التي أطلقتها "دبي العطاء".

10 مراكز للياقة

لا شك في أنك زرت واحداً من مراكز اللياقة العشرة وعشت أجواءها الرائعة وتعرّفت على التجارب المدهشة التي استضافتها وجهاتٌ مميّزة في مختلف أنحاء المدينة. وللمرة الأولى حوّلت مراكز اللياقة مجموعة كبيرة من المواقع المميّزة إلى وجهاتٍ مفتوحة للتدريب.
 

تحدي الـ 30 الخاص بك

وفّر الموقع الإلكتروني لتحدي دبي للياقة مجموعةً واسعة من التدريبات والمقالات العملية والنصائح الغذائية المفيدة لكل محبّي النشاط، وسيبقى هذا المحتوى الفريد والمتنوع متاحاً للاستمتاع به على مدار العام، فتابعوا فيديوهات التمارين واطلعوا على المعلومات القيّمة وواصلوا النشاط مع أشهر الأسماء مثل "فييفا" و"جي بي ماسكس" وغيرهما!

الصفقات والعروض

لم نكتفِ بالالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط يومياً، بل ذهبنا إلى أبعد من ذلك، حيث قدّم تحدي دبي للياقة مئات العروض والصفقات الحصرية التي لا يمكن تفويتها لدى مجموعةٍ من المتاجر والفنادق والصالات الرياضية ومراكز الرعاية الصحية.
 

تحدي دبي للياقة لياقة رياضة دبي

احدث المقالات