تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
١٠ أنواع من الأحذية المريحة احرصي على ارتدائها هذا العام (صور)
١٠ أنواع من الأحذية المريحة احرصي على ارتدائها هذا العام (صور)

١٠ أنواع من الأحذية المريحة احرصي على ارتدائها (صور)

2021-12-15

هناك العديد من صيحات الأحذية التي لا تتميز فقط باناقتها ولكن ايضًا بشعور الراحة الذي تمنحه لمن يرتديها فالكل يبحث عن الراحة وليس الأناقة فقط.

وبحسب ما نشرته مجلة " بوب شوجر " الأمريكية فإن هناك 10 صيحات من الأحذية المريحة التي يجب ان تحرص كل سيدة على إقتنائها لتسهيل امور حياتها والخروج في العديد من المناسبات دون الإكتراث لتعب إرتداء الكعب العالي او الأحذية المزعجة للأقدام.

إليك ابرز هذه الصيحات:

الأحذية اللامعة:

من الاحذية الرائجة  والمريحة ايضًا هو الأحذية المفتوحة من الأمام بألوان النيون أو الباستيل المضيئة وهي صيحة تلائم العديد من استايلات الملابس في مختلف المناسبات.

أحذية PVC:

تتميز هذه الأحذية الشفافة من شانيل بكعب صغير مريح ومن اهم ما يميز هذه الصيحة من الأحذية هو ملائمتها للأزياء الكلاسيكية والكاجوال.

الأحذية الرياضية الملونة:

تستطيعين إرتداء الأحذية الرياضية على جميع انواع الملابس سواء الرياضية او ملابسك اليومية المعتادة فهي عملية ومريحة للاقدام وقد سادت صيحة الأحذية الرياضية الملونة هذا العام بقوة خاصًة مع الفساتين الطويلة الملونة.

الأحذية الزحافة:

تتناسب هذه الأحذية من الملابس الرياضية والكاجوال وصيحات الدينيم وتتميز بخفتها وإراحتها للأقدام.

احذية التريند:

يعتبر هذا النمط من الأحذية رائجًا بشكل كبير بين العديد من الفتيات وخاصة من هم في العشرينات من العمر فهو مريح وبسيط  بمقدمته الشفافة وكعبه المتوسط الذي يمنح المزيد من الأنوثة والجمال.

البوت الغربي:

تستخدم احذية البوت ذات الطراز الغربي او ما يُطلق عليها احذية الكاو بوي في إضافة الكمال والأناقة في العديد من الإطلالات الصباحية والمسائية وخاصة عند إرتداء الفساتين القصيرة التي لا يتجاوز طولها الركبة فهي لا تتميز بالاناقة فقط بل بالراحة وإمكانية التنقل لعدة اماكن دون تعب.

احذية ستيتمنت:

يتميز هذا الحذاء بكعبة الهندسي الذي يمنح القدم الراحة عند السير به لمسافات طويلة بالإضافة لكونه اتجاه جديد في موضة الأحذية هذا العام.

احذية المولز:

تعتبر احذية المولز مناسبة ومريحة لعاشقات إرتداء الكعب العالي فهم يتميز بكعبه الهندسي العالي المريح لمنطقتي الظهر والأقدام.

الصندال الرياضي:

إذا كنت ترغبين في الذهاب لجولة من المشي او الركض او ركوب الدراجة فزوج من الصنادل الرياضية سيفي بالغرض وسيمنحكِ الأناقة والراحة التي تبحثين عنها.

صندال السيور:

يمنح هذا الاتجاه من الصنادل شعورًا بالراحة والأناقة فتصميمه من السيور البسيطة على اصبع القدم وحول الكاحل يمنح الكمال لإطلالتكِ.

أحذية الاحذية الرياضية اكسسوارات ازياء 2020

احدث المقالات