تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من جيجي حديد إلى كارلي كلوس.. أشهر سقطات عارضات الأزياء على الكات ووك
من جيجي حديد إلى كارلي كلوس.. أشهر سقطات عارضات الأزياء على الكات ووك

من جيجي حديد إلى كارلي كلوس.. أشهر سقطات عارضات الأزياء على الكات ووك

2020-06-25

إن التعثر أثناء المشي بكعب عال يحدث كثيرًا معنا عمومًا. ولكن عندما يحدث مع عارضة أزياء علي الـ "كات ووك"، يصبح خبرًا!

مع المدارج الزلقة، يمكن للكعوب العالية، والملابس الثقيلة والاكسسوارات والمدارج المتعرجة أن تجعل الأمر أكثر خطورة، إلا أن السقوط علي الكات ووك ليس أمرًا شائعًا كما تتوقعه نظرًا لأن العارضات محنكات ومحترفون في أداء عملهم بشكل جيد. لكن حدوث تعثر عرضي يحدث حتى من قبل أكثر الأسماء شهرة في الصناعة. من نعومي كامبل إلى جيجي وبيلا حديد إلى كلوس، ألقِ نظرة على بعض اللحظات الجديرة بالملاحظة على الكات ووك وكيفية التعامل مع الموقف.

جيجي حديد

تعثرت جيجي حديد في عرض آنا سوي لربيع / صيف 2018. انحرف حذاءها وكادت تسقط من المدرج! من حسن حظها، أن اختها بيلا حديد كانت بالقرب منها.

بيلا حديد

لم تكن محظوظة مثل أختها، أثناء المشي في عرض مايكل كورس لربيع / صيف 2017، تعثرت بيلا من المدرج بسبب المنصة المتعرجة. مازحت فيما بعد حول ذلك ووصفت نفسها بأنها "راقصة محترفة" بعد أن هبطت مباشرة على يديها وركبتيها على المدرج!

كارلي كلوس

مرة أخرى في عام 2009 ، لكادت كارلي كلوس في عرض الخريف / الشتاء الراحل ألكسندر ماكوين في عام 2009 أن تسقط بسبب فستانها. أصبحت هذه إحدى اللحظات الأكثر شهرة في مسيرتها المهنية.

مينغ شي

في عرض فيكتوريا سيكريت في عام 2017 ، تعثرت العارضة شي على المسرح الزلق واضطرت إلى التمسك بتاج زهرةها حتى لا تدعها تسقط! وأثناء تذكرها للموقف، قالت شي إنها "واحدة من أصعب اللحظات التي مررت بها في حياتي المهنية".

كانديس سوانبويل

في عرض ربيع / صيف 2016 من جيفنشي، تعثرت عارضة الأزياء الرائعة كانداس على المدرج واحتجت إلى مساعدة من زائري العرض، بسبب حذائها المدبب، وتعرضت العارضة للكدمات في ساقها.

نعومي كامبل

واحدة من أكبر عارضات الأزياء على الإطلاق، تثبت كامبل أن مثل هذه الحالات يمكن أن تحدث مع أي شخص. وخلال عرض مجموعة فيفيان ويستوود خريف/ شتاء في عام 1993 ، كافحت نعومي لتحقيق التوازن بين الكعوب المكتنزة قبل السقوط! يبدو أنها أخذت الموقف بروح رياضية لأنها شوهدت تضحك على المدرج بعد أن سقطت على الأرض!

كارلي كلوس بيلا حديد جيجي حديد أزياء عارضات أزياء مينغ شي كانديس سوانبويل

احدث المقالات