تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ما هي الملابس الصيفية الاكثر شيوعا في الصيف ؟
ما هي الملابس الصيفية الاكثر شيوعا في الصيف ؟

ما هي الملابس الصيفية الاكثر شيوعا في الصيف؟

2021-05-05

تلجأ السيدات عاده في الصيف  الى ارتداء ملابس مريحة والوان منعشة ومفرحة فالصيف فصل الانتعاش وتغير الروتين فنستطيع نمارس انشتطتنا في اي وقت نريد مثل السباحة، ركوب الخيل، الذهاب الى المنتزة مع الاطفال فصل الصَّيف هو من الفصول التي تحمل البهجة والفرح بشكلٍ كبيرٍ.

 

ما هي الملابس الصيفية الاكثر شيوعا في الصيف 

 

 تأتي أيَّام الصَّيف الحارة بعد مُعاناةٍ طويلةٍ مع الشتاء وبرده القارص الذي يحتاج إلى ارتداء الملابس السَّميكة والطَّويلة، فعادة ما تريد الامراة الاشراق في اطلالتها وتبدأ السَّيدة بالتَّفكير في كيفية اختيار الملابس الصَّيفيَّة ومدى تأثيرها على إطلالتها وكيف ستبدو بها سواء كان ذلك في العمل أو النزهة.

 ما هي الملابس الملائمة لفصل الصيف؟ 

القماش المنقط: 

موضة القماش المنقَّط للملابس الصَّيفية من أهم أفكار الملابس الصَّيفية للسيدة، فاعتمادها على تنورة منقَّطة من اللون الأحمر، وقميص منقط من اللون الأبيض سيمنحُها شعورًا صيفيًّا رائعًا.

 

القماش المنقط

 

 الملابس المُخطَّطة:

اختيار موضة الملابس الصَّيفيَّة المنقَّطة لا يلغي أبدًا موضة الملابس المُخطَّطة، وهو ما اعتمدته الكثير من السَّيدات كواحدة من الإطلالات الجميلة التي تظهر فيها، عن طريق ارتداء فستان او تنورة  ذي لونٍ أبيضٍ مخططٍ باللون الازرق.

 

ملابس مخططة

 

 الأزياء الرسمية:

 ‘الكثير من السَّيدات تميلُ إلى ارتداء الأزياء الرَّسمية؛ وذلك لما يتطلَّبه منها عملها اليومي، وبهذه الطَّريقة تستطيع الاعتماد على الطَّقم الرَّسمي الذي يحمل معطفًا وبنطالًا بنفس اللون، والاستعانة بقميص صيفيٍّ أبيض.

 

 الأزياء الرسمية

 الملابس ذات طبقات الورود:

 موضة الملابس التي تحمل العديد من طبعات الورود الملوَّنة ظهرت في الأيَّام الأخيرة، وهي مناسبة بشكل كبير ليومٍ من أيَّام الصيف الحار الذي يشعر فيه الإنسان بالانتعاش من رؤية الورود، ولا مانع من ارتداء بنطلون سادة مع قميص خفيف بورود ملوَّنة، لذلك لا بدَّ من اختيار الألوان الحيوية مثل الزهري أو الفوشي أو الأصفر والأخضر وايضا  استخدام اللون الأزرق الفاتح مع الأبيض في إطلالة مميزة لنهار مشرق من أيام الصيف الحار.

 

لمسات بسيطة يمكنك اضافتها لتصبحي أكثر أناقة:

 استخدام الحقائب وربطها على الخصر 

 

 استخدام الحقائب وربطها على الخصر 

 

وضع بعض الاكسسوارات مثل الخواتم، السكارفس

 

وضع بعض الاكسسوارات مثل الخواتم، السكارفس

 

إدخال الحزام ذي اللون الأسود على الملابس الفاتحة يُضفي جمالًا على الملابس الصَّيفية بشكلٍ كبير.

 

وضع بعض الاكسسوارات


 

 

 

ازياء موضة ملابس الصيف الوان حزام حقائب

احدث المقالات