تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حجاب الشتاء
حجاب الشتاء

لا تفوتي أبرز صيحات الحجاب لشتاء 2021

2021-01-28

مع بدء العام الجديد، نتطلع لما هو حديث في عالم الموضة بمختلف أركانه وخاصة أزياء المحجبات بحثًا عن تريندات تجمع بين الراحة والحشمة ولا تتخلى عن الجاذبية والعصرية.

ومن أجل أناقتك بالحجاب في شتاء 2021، جلبنا لكِ أبرز الصيحات، فلا تفوتيها:

القميص الجاكيت

هذه الصيحة مميزة وتجمع بين القميص والجاكيت، فالقميص أصبح من أبرز القطع خلال موضة العام الماضي وتستمر خلال 2021 بجانب أن الجاكيت لا غنى عنه في الشتاء، لذا هذه الصيحة تقدم لكِ قطعة مميزة ومواكبة للموضة.

اطلالة باجي بالكارديغان

يعتبر الكارديغان من القطع الأساسية ويظهر بلمسة مختلفة في موضة المحجبات لشتاء 2021، حيث يمكنك اختياره فضفاضًا وطويلًا إلى حد ما وتنسيقه مع بنطلون واسع أيضًا للحصول على إطلالة باجي بسيطة وعصرية.

التنورة البليسية

حظي هذا التصميم بشعبية كبيرة منذ أواخر العام الماضي وسيظل متربعًا على عرش موضة المحجبات طوال شتاء 2021.

فسواء كانت من الجلد أو غيره، أضيفي التنورة البليسيه إلى اطلالتك دون تردد.

جاكيت الكاب

تصميم مميز يجمع بين دفء الجاكيت وأناقة الكاب ولا خلاف عليه، فبإضافة هذه القطعة لإطلالتك تضمنين طلتك بجاذبية وأناقة لافتة دون أي تكلف، ويمكنك تنسيقه بأكثر من طريقع ومع حذاء كعب عال أو بوت وغيره.

جيليه مع قميص

ارتداء القميص مع الجيليه يأتي من أبرز صيحات شتاء 2021، ويضفي لمسة تجمع بين التقليدية والعصرية ويمكنك تنسيقهما على طريقتك بنقشاتك وألوانك المحببة.

البنطلون الجلد

يطغي الجلد على أكثر من قطعة مؤخرًا، فمن التنورة إلى القميص والبنطلون، يتربع الجلد على عرش موضة 2021، وهذا الشتاء يمكنك اكمال اطلالتك ببنطلون جلد بلونك المفضل لإضفاء لمسة مميزة لطلتك بالحجاب.

فستان ومعطف طويل

بدلا من اختيار جاكيت أو معطف قصير مع الفستان، هذا العام تسيطر صيحة الفستان الطويل مع معطف طويل أيضًا على الساحة، ويمكنك التنسيق بينهما بأكثر من طريقة وبلمسات مختلفة، سواء كاجوال أو غيره.

جمال اناقة أزياء حجاب الشتاء

احدث المقالات