تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 أفكار لارتداء الأحذية المربعة
أفكار لارتداء الأحذية المربعة

لإطلالة مريحة.. إليكِ 5 أفكار لارتداء الأحذية المربعة هذا الصيف

2020-07-28

سواء أحببته أو كرهته، فقد احتل الحذاء المربع مركز الصدارة هذا الموسم. يرجع شكل هذا الحذاء إلى الثقافة اليابانية في التسعينيات. والآن، عاد كل من المصممين المحترفين والناشئين إلى ارتداء هذا الحذاء.

وقد أعاد مصممين مثل " بروينزا شولر"، " جاكموس"، اتجاه هذه الأحذية، ولكن المدير الإبداعى لـ " بوتيغا فينيتا"، دانيال لي هو الذي سلط دائرة الضوء وجعله اتجاهًا رائدًا للأحذية لعام 2020. ومنذ ذلك الحين، أثارت المجموعة عصر النهضة المربعة حيث قام حتى كبار بائعي التجزئة في الشوارع الرئيسية، بعد قيادة هؤلاء المصممين، بتوفير تلك الحذية علي أرفف المحلات.

ومن هنا سيدتى، إليكِ 5 أفكار لارتداء الأحذية المربعة هذا الصيف:

الأولى:

حذاء جلدى مربع بنقشة الحمار الوحشي، نسقته العارضة مع فستان قصير أسود وحقيبة باللون المستردة. ويعد هذا الحذاء مميز ورائج جداً لهذا الصيف.

الثانية:

حذاء مربع من الأمام جلد لامع بألوان النيون والباستيل، وتعد النيون والباستيل من الألوان الصيفية بالإضافة إلى موضة حذاء المربع.

الثالثة :

اختارت العارضة هنا حذاء مربع مفتوح من الأمام بنقشة الأفعى.

الرابعة:

إذا كنت تبحثين عن الحد الأدنى الجمالي لأسلوب الحياة اليومية، فعتمدى هذا الحذاء ذات الأربطة العالية والوجه الامامى المربع.

الخامسة:

أثبتت مدونة الأزياء تانيا سارين أراراديان أنه يمكن ارتداء هذا الاتجاه بطرق عديدة، فقد نسقت بطريقة بسيطة ورائعة مع جيب باللون الأسود وتوب أبيض ناعم وظهرت في غاية الجمال.

الأحذية المربعة موضة إكسسوارات صيف 2020

احدث المقالات

X