تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سعودي ايدول

سعودي ايدول: أحلام بفستان من غوتشي بسعر خيالي.. وأصالة نصري بتسريحة شعر قديمة

2023-01-19

عُرضت يوم أمس أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج المواهب سعودي ايدول، وشهدت الحلقة منافسة بين الـ 14 مشتركًا الذين تمكنوا من تجاوز مرحلة التجارب ومرحلة المجموعات.

أحلام وأصالة نصري تتألقان في أولى حلقات العروض المباشرة من سعودي ايدول

لفتت كل من الفنانة الإماراتية احلام والفنانة السورية أصالة نصري أنظار الجمهور وراد السوشال ميديا بإطلالتيهما واناقتهما الملفتة، اختارت الفنانة أحلام لأولى حلقات العروض المباشرة من سعودي أيدول فستان من دار الأزياء العالمية غوتشي Gucci، وصل سعر الفستان إلى ما يقارب الـ 16 ألف دولار، وصدم هذا السعر الجمهور ورواد السوشال ميديا.

تألقت أحلام بفستان طويل من اللون الأزرق براق، تميز بوجود الكشاكش، واكملت الإطلالة بوضع حزام باللون الفضي، وارتدت بوت قصير باللون الأحمر.

وتركت الفنانة الإماراتية شعرها منسدلًا، واختارت مكياج تناسب مع الإطلالة، كما أكملت ظهورها بارتداء مجوهرات ماسية، زادت من تألقها.

أما الفنانة السورية أصالة نصري فقد ارتدت فستان من قماش الكاروهات باللون الرمادي، من دار الأزياء العالمية ديور وصل سعره إلى ما يقارب الـ 4 دولار أمريكي، جاء طول الفستان حتى الركبة مع أزرار في القسم العلوي وحزام رفيع من نفس قماش الفستان.

وانتعلت بوت طويل يصل إلى أعلى الركبة باللون الأسود، واختارت لشعرها تسريحة قديمة جدًا تعود إلى فترة الستينات.

سعودي ايدول

وشهدت نهاية الحلقة خروج متسابقين بحسب تصويت الجمهور وهما سارة اليوسف وإبراهيم الدربي، وبذلك يتاهل 12 متسابقًا إلى ثاني حلقات العروض المباشرة.

وتعرض حلقة جديدة كل يوم أربعاء الساعة الـ 9 والنصف بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي1، ويشارك في لجنة التحكيم إلى جانب أصالة وأحلام الفنان العراقي ماجد المهندس والفنان أصيل أبو بكر.
ئء

سعودي ايدول أصالة نصري احلام

احدث المقالات