تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بعد الإعلان عن الموسم الاخير.... شاهدي أفضل ما ارتدته جميلات كارداشيان في برنامج  keeping up with Kardashians
بعد الإعلان عن الموسم الاخير.... شاهدي أفضل ما ارتدته جميلات كارداشيان في برنامج keeping up with Kardashians

بعد الإعلان عن الموسم الاخير.. شاهدي أفضل ما ارتدته جميلات كارداشيان في برنامج keeping up with Kardashians

2020-09-14

بعد إعلان فريق برنامج الواقع الأشهر في أمريكا Keeping Up With The Kardashians عن الموسم الأخير من البرنامج الذي استمر عرضه على مدار ال13 عامًا الماضية، رصدت مجلة " فوغ " أفضل ما ارتدته فتيات كارداشيان طوال سنوات عرض البرنامج.

إليكِ قائمة بأشهر هذه الإطلالات:

الإطلالة الأولى:

تألقت كيم كارداشيان في الموسم الأول من عرض البرنامج في عام 2007 بفستان ضيق عارِ الصدر بنقوش جلد النمر المميزة وحذاء باللون البني كعب عالِ.

الإطلالة الثانية:

في الموسم الثاني من عرض البرنامج ظهرت كريس جينير والدة فتيات كارداشيان بفستان احمر جرئ وظهرت الشقيقتان كلوي وكيم بفساتين قصيرة من الساتان وضيقة باللون البنفسجي بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة.

الإطلالة الثالثة:

ظهرت الشقيقات كارداشيان كيم وكلوي وكورتني في الموسم الثالث من عرض البرنامج في 2009 بإطلالات فضية ومعدنية حيث ارتدين الثلاثة إطلالات معدنية باللون الفضي ما بين السروال والفساتين الطويلة والقصيرة.

الإطلالة الرابعة:

روجت فتيات كارداشيان الثلاثة في الموسم الذي تم عرضه في عام 2010 لموضة الفساتين القصيرة المعدنية والمنقوشة والسوداء  و كورتني في هذا الوقت كانت حاملًا وظهرت بفستان معدني قصير.

الإطلالة الخامسة:

كان عنوان الموضة في الموسم الخامس في عام 2011 هو اللون الأسود تألقت كيم وكورتني وكلوي بموضة الفساتين السوداء القصيرة وايضًا المصنوعة من الريش.

الإطلالة السادسة:

ظهرت هذه المرة جميلات كارداشيان اكملها كيم وكورتني وكلوي كارداشيان وكيندال وكيلي  جينير بإطلالات إغريقية جذابة بألوان رقيقة وناعمة.

الإطلالة السابعة:

ظهرت الجميلتان كيم وكورتني هذه المرة بإطلالات بيضاء خلابة حيث ظهرت كيم بفستان مكون من قطعتين وبفتحة ساق جانبية و ظهرت كورتني بفستان ابيض ضيق وأنيق.

الإطلالة الثامنة:

ظهرت الأخوات كيم وكلوي وكورتني وكريس وكايلي بإطلالات أنثوية رقيقة وناعمة تتنوع ألوانها ما بين الأبيض والأوف وايت والكريمي بصيحات مختلفة وأنيقة.

برنامج الكارداشيان إطلالة الكارداشيان إطلالات الكارداشيان شقيقات الكارداشيان

احدث المقالات

X