تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليكِ 5 أفكار مميزة وعصرية لارتداء البوركينى للمحجبات لهذا الصيف
إليكِ 5 أفكار مميزة وعصرية لارتداء البوركينى للمحجبات لهذا الصيف

إليكِ 5 أفكار مميزة وعصرية لارتداء البوركينى للمحجبات لهذا الصيف

2020-07-22

مع بدء موسم الصيف الحار واتجاه معظمنا لارتداء الشواطئ، تواجه المحجبات مشكلة كبيرة في الزى المناسب لقضاء وقت ممتع برفقة البحر. وقد انتشر في الأونة الأخيرة موضة عصرية ومميزة وهى "البوركينى" وقد بات يناسب أى فتاة محجبة تواجه مشكلة في العثور علي الزى التى يتوافق مع شروط الحجاب، وقد أصبح مؤخراً البوركينى في متناول اليد لدى الجميع.

انتشر البوركينى في أغلب الدول العربية منها والأجنبية، بألوان ورسومات مختلفة ولكن اللون الغالب له هو الأسود. وفي هذا المقال سوف نعرض لكى سيدتى مجموعة مميزة ومختلفة للبوركينى يناسب أى فتاة محجبة لقضاء موسم صيف ممتع:

الإطلالة الأولى:

ظهرت العارضة ببوركينى من قطعتيم مميزتين بتوب باللون البنى وبنطال باللون الأسود، واعتمدت على كاب من الخوص باللون البيج، تعد منتجات الخوص بكافة أشكالها من حقائب وكابات وأحذيو دارجة تماماً هذ الصيف.

الإطلالة الثانية:

اعتمدت العارضة على بوركينى باللونين البرتقالى الغامق، وبنطال باللون الأسود وزينت الإطلالة بإكسسورارت بسيطة وحقيبة من الخوص الدارج هذا الموسم.

الإطلالة الثالثة:

ظهرت هنا العارضة ببوركينى باللون الأسود ويناسب هذا الإستايل الحوامل، اللاواتى يعانين من الثور علي بوركينى يناسب فترة الحمل فقد أعتمدت العارضة علي بوركينى مريح وعملى.

الإطلالة الرابعة:

خرجت هنا العارضة عن المألوف، فقد اعتمدت علي بوركينى بألوان زاهية تناسب فصل الصيف، فقد اختارت بوركينى من قطعتين، توب مزخرش بألون مختلفة، ونطال باللون النيود المميز وزينت الإطلالة بحجاب رأس باللون النيود.

الإطلالة الخامسة:

اعتمدت العارضة علي جامبسون باللون الأسود وكاش باللونين الأبيض والأسود وحجاب رأس باللون الأسود، إطلالة ناعمة وبسيطة ومناسبة لأى فتاة.

البوركيني البوركيني لمحجبات إرتداء البوركيني تنسيق البوركيني

احدث المقالات

X