تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد الشقيري

شاهد تكشف عن برنامج أحمد الشقيري في الموسم الرمضاني 2023

2023-03-09

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية عن تواجد الإعلامي السعودي الشهير أحمد الشقيري في الموسم الرمضاني 2023، من خلال الموسم الثاني من برنامج سين.

أحمد الشقيري يتواجد في الموسم الرمضاني 2023

نشرت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ويحمل البرنامج شعار "سين السؤال مفتاح التحسين، وكان الموسم الأول من البرنامج قد حقق الكثير من النجاح في رمضان 2022.

ويستعرض البرنامج الإنجازات الأخيرة والتطورات التي شهدتها المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة.

أحمد الشقيري

ويحرص الشقيري على التواجد في المواسم الرمضانية وتقديم برامج قيمة وتحمل اهداف، ويمتلك الإعلامي السعودي قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، حيث يتابع برامجه الملايين من الأشخاص في كل عام.

وأحمد الشقيري هو إعلامي سعودي من مواليد شهر يونيو 1973، ويحظى بشعبية كبيرة حيث يقدم العديد من البرامج الهادفة، وكان الشقيري قد دخل عالم الإعلام بالصدفة من خلال برنامج يلا شباب، الذي قدمه بالتعاون مع مجموعة من الشباب، وبعد انسحابهم استمر بمفرده في البرنامج.

وقدم الشقيري لاحقًا عدد من البرامج أبرزها، رحلة مع الشيخ حمزة يوسف، ولاحقًا برنامج خواطر الذي يعتبر الأشهر في مسيرة الإعلامي السعودي واستمر لعدد كبير من المواسم، وقدم الشقيري برنامج لو كان بيننا، ولاحقًا برنامج قمرة.

وحصد الشقيري العديد من الجوائز خلال مسيرته، كان آخرها جائزة أفضل مؤثر في مهرجان Joy Awards الذي أقيم قبل مدة في السعودية.
 

رمضان 2023 أحمد الشقيري برنامج سين

احدث المقالات