تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد الشقيري
أحمد الشقيري

"سين"...أحمد الشقيري يروّج لبرنامجه الجديد في رمضان2021

2021-04-13

تصدر اسم الإعلامي السعودي أحمد الشقيري في السعودية وعدة دول عربية بعد إصداره الفيديو الترويجي "برومو" لبرنامجه الجديد "سين" الذي سيعرض على شاشات التلفاز في الموسم الرمضاني 2020.


وبحسب الفيديو الترويجي للبرنامج الجديد، سيتناول الشقيري فيه حالة الانفتاح التي تعيشها السعودية والتعريف بالمشروعات التي نفذتها خلال السنوات الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يعرض البرنامج الذي يحمل اسم "سين"، على قناة "إم بي سي"، قبل موعد الإفطار بوقت قصير حتى يتاح لقطاع عريض من المشاهدين متابعته.


وأرفق الشقيري "برومو" برنامجه "سين" بتعليق جاء فيه :" لما نمشي بهذه المسيرة، نعرف أن الكل لازم يشارك فيه، والتحسين لا يحدث في ضغط زر، والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية".


ويقوم الإعلامي السعودي المعروف بأفكاره الجذابة وبرامجه ذات المشاهدة العالية، بالتجول في عدد من مناطق السعودية ومشروعاتها الجديدة التي جرى تنفيذها أو التي ما تزال قيد التنفيذ.


يذكر أن أحمد الشقيري يتمتع بشخصية ذات قوة في طرح الأفكار خلال البرامج التي قدمها في السنوات الأخيرة، مما جعل الملايين ينتظرون بشوق ما سيحمله برنامج سين خلال شهر رمضان 2021.


وفي فبراير الماضي، فاز الإعلامي السعودي الشهير بجائزة الأوسكار التعليمي 2020، التي يطلقها مركز تنمية الموارد البشرية في دبي "HDTC".


ويعتبر الشقيري واحداً من أبرز الوجوه الإعلامية الخليجية والعربية، وسبق أن اختير ضمن أكثر الشخصيات تأثير

أحمد الشقيري أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات