تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصات شعر قديمة تعود بقوة هذا العام
قصات شعر قديمة تعود بقوة هذا العام

قصات شعر قديمة تعود بقوة هذا العام.. اختاري ما يناسبك

2020-03-29

على الرغم من ظهور هذه التسريحات منذ فترة طويلة إلا انها تعود بقوه هذا العام حيث تتميز هذه التصريحات بطبيعتها المرنه التي تجعلها مناسبة لجميع الأوقات والعصور.

ونشرت صحيفة " ذا ليست "، ان هناك بعض انماط الشعر القديمة التي قد تعود لفترة العشرينيات وما بعدها ستعود بقوه في عام2020، إليك قائمة بأهم هذه القصات، فأختاري ما يناسبك:

قصة البيكسي:

وفقًا لما نشرته مجلة " ألور" النسائية، فإن قصه البيكسي ذات الجذور الإيطالية والتي انتشرت بقوه لأول مرة في فتره الخمسينيات وروجت لها العديد من النجمات مثل صوفيا لورين و لينا هورن وأودري هيبورن ستعود بقوة وبشكل اشيك من قبل فهذه التسريحة تُضفي الانوثة والجاذبية للسيدات والفتيتات ذات الوجه المستدير.

قصة ذا كاستيل بوب:

تعود تسريحة ذا كاستيل بوب تعود لحقبة العشرينيات من القرن الماضي والتي روجت لها الراقصة إيرين كاسل فهي كانت اول من تظهر بهذه القصة المتميزة وفي ذلك الوقت كان على النساء الذهاب لمحلات الحلاقة بدلًا من الكوافير من اجل الحصول على هذه القصة لان مصففي الشعر كانوا يرفضون قص الشعر بهذا الشكل القصير للغاية وفي الأونة الأخيرة روجت عارضة الازياء كايا جربر لهذا النمط مرة اخرى، وقصة ذا كاستيل بوب تناسب صاحبات الوجه البيضاوية.

قصة الشاج بخصلاتها الشعثاء:

روجت الممثلة الأمريكية جين فوندا لهذه القصة في فترة السبعينيات ومن المعروف عن قصة الشاج إنها تضيف حجم للوجه وإطار أنيق وبعدها ظهرت الممثلة ميغ رايان للترويج لهذه القصه في التسعينيات وفي الأونه الأخيرة روجت المغنية الأمركية تايلور سويفت لتسريحة الشاج بخصلاتها الشعثاء الغير منظمة التي تعطي الوجه الرفيع حجم اكبر.

قصة الكيرتينج بانجز:

انتشرت هذه التسريحة الكلاسيكية ذات الأصول الفرنسية في ستينيات القرن الماضي وعادت للظهور مرة اخرى بقوه هذا العام بعد ان روجت لها المغنية كاميلا كابيللو ويوضح مصففي الشعر ان هذه القصة مناسبة لسيدات والفتيات سواء من يملكون الشعر المستقيم أوالمتموج.

تسريحة البوب الطويل:

تعود تسريحة اللوب والمعروفة باسم البوب الطويل لفترة الثلاثينيات وانتشرت بقوه في فترة الاربعينيات  وظهرت بها عده ممثلات مثل ريتا هايورث و دوروثي داندريدج في الستينيات  وفي الاونة الأخيرة ظهرت بها الممثلة الامريكية غابرييل يونيون وتسريحة البوب الطويل مناسبة لصاحبات الوجه المستدير.

شعر قصات شعر قديمة شعر 2020 موضة

احدث المقالات