تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايا غيربر وسيلينا غوميز
كايا غيربر وسيلينا غوميز

من كايا غيربر إلى سيلينا غوميز.. استلهمي إطلالاتك بالمعطف من أبرز النجمات!

2021-10-17

يعد المعطف وخاصة الطويل، أساسي خلال موسم الطقس البارد، وجنبًا إلى جنب مع ما يمنحه من دفء، يضفي المعطف لمسة أكثر أناقة وجاذبية للإطلالة، مهما اختلفت طريقة ارتداءه وتنسيقه مع القطع الأخرى.

وفي حين أنه كثيرًا ما يصبح كيفية تنسيق المعطف أمرًا محيرًا، تقدم لنا النجمات أفكار مميزة، لذا ومن خلال مجلة "هو وات وير" البريطانية، جلبنا لكِ من أبرز النجمات والعارضات اطلالات مميزة بالمعطف لتستلهمي منها ما يعجبك:

هايلي بيبر

تتميز هايلي بأسلوبها العصري المميز، وتميزت هذه الإطلالة بالجمع بين المعطف الطويل مع بنطلون وحذاء من الجلد، كما تميزت أيضًا بجمعها بين لوني الأسود والبني وهو مزيج تتجنبه الكثيرات، ولكنه يبدو جميلًا على طريقة هايلي.

كايا جيربر

لستِ بحاجة لاعتماد المعطف الطويل وخاصة الجلدي بطريقة كلاسيكية طوال الوقت، حيث يمكنك اختياره لإطلالة كاجوال على طريقة كايا، من خلال تنسيقه مع جينز وسويت شيرت وبوت كاحل، وستبدو اطلالتك عصرية وجذابة.

زوي كرافيتز

عندما يتعلق الأمر بالمعطف الطويل، عادة ما يتم تنسيقه مع بنطلون، ولكن هذا ليس الخيار الوحيد، حيث يمكنك تنسيقه مع تنورة فضفاضة والتي تأتي بكسرات، مثل زوي، والتي نسقت معطف بيج طويل مع تنورة متوسطة الطول باللون الرمادي، واختارت الأسود لإكمال اطلالتها.

كيندال جينر

يأتي الجاكت البافر او المنتفخ، من بين أكثر التصميمات شعبية، ومن بين الطرق المختلفة لتنسيقه، يمكنك ارتدائه مع سويت شيرت على غرار كيندال، والتي اختارته بلون بني مائل إلى النحاسي ونسقته مع بنطلون وسويت شيرت باللون الأسود، واكملت اطلالتها بحذاء ونظارات بنفس اللون.

سيلينا غوميز

عادة ما تكون الألوان الداكنة والخالية من التفاصيل هي المسيطرة على تصاميم المعطف، ولكنها لا تعد الخيار الوحيد، حيث يمكنك ارتداء الجينز كالمعتاد وكنزة طويلة العنق ثم أكملي اطلالتك بمعطف ذا نقشة لافتة، مثل نقشة جلد النمر او الزيبرا، حسب رغبتك.

ريهانا

إذا كنتِ من محبات اللون الأسود مثل ريهانا، فلا تترددي في اعتماد صيحة المونوكروم واختيار اطلالة كاملة باللون الأسود تعتمد على معطف فضفاض بنفس اللون، وستبدين في غاية الجاذبية.

أزياء مشاهير إطلالات كايا غيربر معطف هايلي بيبر زوي كرافيتز كيندال جينر ريهانا جاكيت

احدث المقالات