تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الزند

نجل أيمن رضا يلفت الأنظار في مسلسل الزند

2023-03-28

لفتت شخصية يونس ضمن مسلسل "الزند" أنظار الجمهور خاصة بعد غنائه مووايل العتابا ضمن أحداث الحلقة الخامسة من العمل، وأشاد الجمهور بصوت واداء الشخصية، ليتضح إن الفنان الشاب "وسام أيمن رضا" ابن الفنان أيمن رضا.

نجل أيمن رضا يلفت الأنظار في مسلسل الزند

يجسد وسام رضا في العمل الأكثر شعبية بالموسم الرمضاني دور يونس ابن عمة عاصي الزند "تيم حسن"، بعد أن يأتي العسكر لأخذ شقيق يونس الاكبر للخدمة في العسكرية، يقرر الأخير التضحية كون شقيقه متزوج ولديه ولد.

يوافق العسكر على أخذ يونس بديلًا لشقيقه مقابل مبلغ مالي، وفي الحلقة الخامسة وعند جلوس يونس مع زملائه في الخدمة العسكرية يبدأ بغناء مواويل العتابا.

يُعجب المسؤول عن العسكر بصوت يونس ويسأل عن هويته، ويرى الجمهور ان شخصية يونس ستحمل العديد من المفاجآت في الحلقات المقبلة، وقد تصبح من الشخصيات المهمة في العمل.

ولفت وسام رضا أنظار الجمهور بسبب صوته المميز وادائه الهادئ لشخصية يونس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wissam Rida (@wissamrida99)

قصة مسلسل الزند

يروي العمل قصة تدور في حقبة زمنية قديمة خلال فترة الاحتلال العثماني، حيث يفر عاصي الزند هاربًا بعد اعتداءه على قاتل والده وهو من رجال الباشا.

يعود عاصي إلى ضيعته بعد مرور 17 عامًا من هربه، لكن لا تسير الأمور بشكل جيد حيث وعند مطالبته باستعادة ارض والده، يصبح بمواجهة نورس باشا "أنس طيارة" الذي لا يعرف الرحمة ويورطه في جريمة قتل.

مسلسل الزند

احدث المقالات