تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من أنجلينا جولي إلى جنيفر لوبيز.. من ارتدى القفطان بشكل أنيق
من أنجلينا جولي إلى جنيفر لوبيز.. من ارتدى القفطان بشكل أنيق

من أنجلينا جولي إلى جنيفر لوبيز.. من ارتدى القفطان بشكل أنيق

2020-07-20

القفطان هى ثوب ذو أكمام طويلة جدًا غير مخيطة، يعد القفطان من الملابس الشعبية في ثقافات متعددة في جميع أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة، أدخل هذا الاتجاه إلى المشاهير، فقد ظهرت به جميلات بوليوود مع كارينا كابور خان، سونام كابور، ماليكا أرورا، وغيره.

وقد ظهر هذا الزى بألوان وأشكال متعددة، فهو ملبس أنيق يصلح لجميع المناسبات والأوقات والنزهات والعطلات. وقد ظهرت جميلا هوليود بهذا الزى الكلاسيكى الشعبي في الكثير من المناسبات.

ومع دخول موسم عيد الأضحى المبارك، فيعد القفطان من أفضل الخيارات لكى سيدتى، وسنعرض عليكى مجموعة متنوعة لبعض مشاهير هوليوود اللاواتى ارتدين الفقطان بشكل أنيق، فقط أستوحى إطلالاتك هذا العيد:

أنجلينا جولي

ظهرت أنيقة هوليود علي السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي إلى جانب براد بيت، مرتدية قفطان أخضر زيتوني بتطريز بسيطة علي الصدر، وقد أبرز نتوء طفلها وقد لفت جولى الأنظار إليها علي السجادة الحمراء.

جينيفر لوبيز

في عام 2017، ظهرت المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز قفطان أزرق سماوي بواسطة من فلانتينو في حفل ميت غالا، وقد ظهرت برفقة خطيبها أليكس رودريغيز. وزينت الإطلالة بحقيبة فضية مزخرشة وإكسسوارات أليكس رودريغيز وبدت في غاية الاناقة.

كريسي تيجين

ارتدت كريسي تيجين التى تسير جنبًا إلى جنب مع جون ليجند، قفطانًا مذهلاً بقيمة 12000 دولار أمريكي على السجادة الحمراء من دار أزياء " لابورجوازى"، ليس القفطان فقط على السجادة الحمراء، هو الزي المفضل لدى تيجين، وغالبًا ما تم رصدها وهي ترتديه في المنزل.

كيم كارداشيان

ارتدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان قفطانًا أزرقًا ملونًا على السجادة الحمراء، ولكن بشكل مختلف يناسب ستايل كيم الجرئ فقط، أرتدت قفطان ملون قصير فوق الركبة، وبدت كيم في غاية الروعة.

كريس جينر

دائماً ما تعتمد كريس جينر علي الفقطان في العطلات، فقد ظهرت على متن يخت في قفطان حريري مريج خلال عطلة في النسيج.

القفطان المشاهير والقفطان إرتداء القفطان كيفية لبس القفطان

احدث المقالات

X