تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيفري إبستين
جيفري إبستين

مطالبين بحصتهم في ثروته .. 130 شخصًا يدعون أنهم أبناء المليادير الراحل إبستين

2020-05-26

في تطور جديد في قضية المليادير الأمريكي الراحل جيفري إبستين المتهم بالتحرش الجنسي بالقاصرات، كشف مجموعة من الأشخاص أنهم من ورثته ولهم الحق في ثروته البالغة 470 مليون جنيه إسترليني أي 572 مليون دولار.

ووفق صحيفة "ذا صن" البريطانية، ادعى 130 شخصا أنهم أبناء رجل الأعمال الأمريكي جيفري إبستاين، مطالبين بحصتهم في ثروته.

وتواصل حوالي 386 شخصًا مع موقع Epsteinheirs.com، حيث قال 30 % منهم أنهم قد يكونون من نسله.

وكان قد تم إنشاء موقع Epsteinheirs.com بواسطة شركة Morse Genealogical Services الأمريكية ، والتي سعت في السابق إلى تتبع ورثته.

ومن جانبه، قال مؤسس الموقع هارفي مورس لصحيفة "ذا صن" إن إبستين اختلط جنسيًا لفترة طويلة، لذا هناك فرص قوية بأنه أنجب طفلاً.

وبناءً على ذلك، تلقى المحققون أيضًا معلومات من الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي وفرنسا بوجود أولاد له، وإذا تم تقديم إثبات، فإنه سيتم تقديم التماس إلى محكمة أمريكية لإجراء اختبار الحمض النووي لتأكيد الادعاء.

وتردد أن إبستين، الذي عثر على جثته مشنوقًا في سجن نيويورك في أغسطس من العام الماضي، مارس الجنس ثلاث مرات في اليوم لعقود، وهو ما يجعل احتمالية وجود أطفال من صلبه واردًا، إلا أنه لم يعترف بهم.

وادعت امرأة بريطانية أنها قابلت إبستاين في متجر فاخر في لندن في التسعينات وأصبحت حاملاً بعد ليلة واحدة.

وتردد في وقت سابق من هذا العام أن ثروة إبستاين تبلغ 577 مليون دولار، لكنها ارتفعت إلى 650 مليون دولار بعد بيع بعض ممتلكاته، حيث باع المسؤولون عن أصول رجل الأعمال، سيارة بنتلي بقيمة 195 ألف دولار، وأخرى مرسيدس بقيمة 133.200 ألف دولار، وثلاث سيارات شفروليه سوبربانس بقيمة 112 ألف دولار، بالإضافة إلى غلق 4 حسابات مصرفية كانت تحتوي على 500 ألف دولار، مع بيع عدة أصول أخرى.

يُذكر أن فرجينيا روبرتس، أبرز ضحايا الاعتداءات الجنسية للمليادير جيفري إبستاين والأمير أندرو، ستظهر في فيلم وثائقي جديد على "نتفليكس".

ومن المقرر أن تكشف تفاصيل جديدة مروعة عن حياتها وتعرضها للاعتداء من جانب المليادير الراحل، كما أنها ستظهر في المسلسل إلى جانب العديد من الضحايا الآخرين لإبستاين.

وكشفت "نتفليكس" على تويتر أن المسلسل سيكون بعنوان "Jeffrey Epstein: Filthy Rich" وسيتم إتاحته لـ 170 مليون عميل في وقت لاحق من العام، وسيكشف المسلسل قصة مرعبة عن التلاعب بلا هوادة والاتجار بالجنس ممن جانب إبستاين، حيث يقدم الضحايا شهادات قوية حول تجاربهم".

جيفري إبستين أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات