تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرقة BTS
فرقة BTs

متخطية تايلور سويفت... BTS تحصل على لقب أفضل فنان عالمي والأكثر مبيعاً لعام 2020

2021-03-08

 

 أعلن  الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية IFPI عن قائمته التي تضم 10 مراكز لأفضل المغنيين والأكثر مبيعاً لعام 2020 وتصدرت فرقة BTS الكورية الشهيرة القائمة متفوقين على النجمة الشهيرة تايلور سويفت التي حلت في المركز الثاني وفقدت ترتيبها الأول الذي حصلت عليه في تصنيف العام الماضي.

وفقاً لما نشرته عدة صحف ومواقع مثل " ذا إنترناشونال نيوز " و " بي بي سي "، فإنه لأول مرة تتصدر فرقة غير غربية وغير ناطقة باللغة الإنجليزية في أغلب أغانيها المركز الأول لقائمة IFPI وأكدت وكالة رويترز أن الاتحاد الدولي IFPI يضع في الإعتبار عدة مقاييس منها الأداء العالمي والعروض المادية والافتراضية خلال العام بأكمله ومقدار المبيعات والتنزيلات.

وصرح فرانسيس مور، الرئيس التنفيذي للإتحاد أن فرقة BTS هي ظاهرة عالمية وكان عامهم ملئ بالنجاحات المتعلقة ب ألبوماتهم الغنائية الثلاثة التي أصدروها في هذه الفترة فضلاً عن وسائلهم الإبداعية للفت أنظار العالم لهم، وكانوا مصدر للقوة الحقيقة التي تمتلكها الموسيقى لنشر الفرح والسعادة بين الناس في مختلف أنحاء العالم.

أما عن المراكز الأخرى في القائمة فقد جاء مغني الراب الكندي دريك في المركز الثالث، والمغني الكندي الشهير ذا ويكند جاء ترتيبه الرابع.

وحصلت المغنية الأميركية بيلي إيليش على المركز الخامس وإيمينيم في المركز السادس ومغني الراب الأميركي بوست مالون في المركز السابع أما عن المراكز الثلاثة الأخيرة فكانت من نصيب المغنية الأميركية أريانا غراندي والمغني الأميركي جوس ورلد والمغني الكندي جاستين بيبر.

أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير فرقة BTS

احدث المقالات