تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري وفاطمة المؤمن
ياسمين صبري وفاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن تتشبه بياسمين صبري.. ومتابعوها: لم ولن تكوني

2021-01-18

خضعت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن لجلسة تصوير جديدة صاحبها الكثير من الجدل خصوصًا بعد أن رأى بعض متابعيها أنها تحاول أن تتشبه إلى حد كبير بالفنانة المصرية ياسمين صبري.

وفاجأت فاطمة المؤمن متابعيها بإطلالة صادمة بدت ملامحها أقرب إلى ياسمين صبري، وكذلك اعتمدت لوك الأخيرة من ناحية لون الشعر والمكياج على بشرتها والذي أضفى المزيد من التشابه بينهما، بالإضافة إلى ارتداء فستان أسود يشبه إلى حد كبير ذلك الذي ارتدته الفنانة المصرية في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، فظهرت فاطمة المؤمن وكأنها نسخة طبقة الأصل من ياسمين صبري.

إطلالة المؤمن استوقفت أنظار متابعيها من حيث مدى شبهها بياسمين صبري، فوضعت نفسها في مقارنات من الجمهور مع الفنانة المصرية واتهام البعض لها بمحاولة تقليد أسلوبها، فقال أحدهما: "حطيها حلئه ب ادنك ياسمين صبري لم تكوني ولن تكوني ياسمين صبري"، فيما كتب آخر: "لن تصبحي ياسمين صبري".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

وليست هذه المرة الأولى التي تتهم فيها فاطمة المؤمن بمحاولة تقليد النجمات، إذ لاحقتها مؤخرًا انتقادات من جمهور السوشيال ميديا حينما لفتت أنظارهم في عدد من إطلالاتها بمحاولة تقليد الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم، حيث بدت في الفترة الأخيرة وكأنها توأمها من خلال تطبيق أسلوبها في المكياج للحصول على الملامح البارزة للفنانة اللبنانية والحصول على شفاه ممتلئة وبارزة.

وخلال هذا الأسبوع، تعرضت الفاشينيستا الكويتية لھجوم بعد تشبھھا بنجمة مسلسل لاكاسا دي بابیل، حيث فوجئ متابعو فاطمة المؤمن بإطلالة جدیدة لھا مختلفة كلیًا عن التي اعتاد علیھا الجمھور، شبیھة إلى حد ما بالفنانة الإسبانیة "أورسولا كوربیرو"، الشھیرة بشخصیة طوكیو في المسلسل، واشتھرت طوكیو بمظھرھا الموحد والذي لم یتغیر كثیرًا في أجزاء العمل، بتسریحة شعرھا القصیرة وغرتھا، والمكیاج الطبیعي الذي كانت تظھر به، وأحیانا كانت تظھر بلا مكیاج.

أما المؤمن فظرت بذات التسریحة في مجموعة من الصور نشرتھا خلال هذا الأسبوع، عبر حسابھا في إنستغرام حیث یتابعھا نحو ملیوني شخص، وعلى الفور عقد الجمهور مقارنة بين الفاشينيستا الكويتية والنجمة الإسبانیة أورسولا، حیث علق أحدھم قائلا: "طوكیو فرع الجھراء"، والجھراء ھي مدینة في دولة الكویت، وھو التعلیق الذي حظي بتفاعل وإعجاب الكثیر من المتابعین.

 

محمد إسماعيل

فاطمة المؤمن ياسمين صبري اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات