تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريان جيلر
ريان جيلر

ريان جيلر يعلن وجود خلاف بين الفنانة غدير الفهد وشقيقتها (بالفيديو)

2021-01-25

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر عن خبر وصفه بالحصري له وهو متعلق بوجود خلاف بين الفنانة الكويتية غدير الفهد وشقيقتها.

وظهر جيلر في مقطع فيديو عبر حسابه بسناب شات يقول إنه بحكم علاقته المقربة بالفنانة غدير عرف أنه يوجد خلاف بينها وبين شقيقتها التي لم يذكر اسمها، لكن اختها المعروفة هي مناير الفهد. 

وأوضح جيلر أن هذا الخلاف يدفعهما لعدم اعتراف بعضهما البعض، قائلا ما أجمل من الترابط الأخوي موجها لهما رسالة بأن يتصالحا. 

وأشار ريان أنه لم يتعمد نشر هذا الخبر إلا حين طلبت إحداهما أن يكون واسطة خير لإتمام الصلح بين الثنائي، متمنيا أن يتم الوفاق والصلح بين الثنائي. 

وغدير الفهد هي ممثلة كويتية من أب كويتي وأم سعودية تحمل الجواز الفلندي، كانت بدايتها بعدة أدوار صغيرة في مسلسل الملافع الذي عرض في 2013 وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية، 

وعاشت معظم حياتها في فنلندا مع والدتها السعودية، لكنها قررت العودة إلى ديارها لتحقيق طموحها في أن تصبح ممثلة، فشاركت في فيلم الرعب الكويتي "صرخة ليل"، مع المخرج مبارك الفضل.

 

وشاركت الفهد في مسلسل "طربان" عام 2015، و"بسمة منال" عام 2014، و"انتقام عزيز"، ومسرحية "سناب جات"، وفيلم "صرخة ليل" عام 2013، ومسلسل "إلين اليوم" عام 2013.

وفي وقت سابق ضجت مواقع التواصل بقصة نسب ابنة الفهد، جعلتها تطلب مساعدة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كي تستطيع إثبات نسب ابنتها "ماريا".

وقالت في مقطع فيديو سابق بثّته عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أنها لا تزال على ذمة رجل كويتي وفقًا للمحكمة الفنلندية، ولديها منه ابنة لكنه لا يعترف بها ويرفض أن يساعدها في استخراج أوراق خاصة بها، مبينة: "بنتي مالها معاش ولا نفقة ولا أي شيء".

وأوضحت أنه رغم إرسال المحكمة الفنلندية إعلاناً له بأن عليه قضايا في الكويت، إلا أنه يتعامل بـ"الواسطة" التي أصبحت فوق كل شيء، ولا يتم ضبطه وإحضاره وفق المحكمة التي منعته من السفر ولكنه يتنقل كما يريد. ونشرت وثيقة تثبت نسب ابنتها لوالدها

 

عبدالله المصري

ريان جيلر أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات