تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دريك وكيم كارداشيان
دريك وكيم كارداشيان

دريك يرغب في الارتباط بكيم كارداشيان وسط طلاقها من كانييه ويست

2021-03-20

يضع مغنى الراب الكندي دريك نصب عينيه على نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، التي أصبحت عازبة حديثاً، بعد أن تقدمت بطلب الطلاق من زوجها مغنى الراب الأميركي كانييه ويست الشهر الماضي.

ووفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، فإن مغني الراب الكندى البالغ (34 عاماً ) بدأ في مراسلة نجمة برنامج " Keeping Up With The Kardashians" عندما أصبح واضحاً أمام الجميع أن زواجها من كانييه قد انتهى، وأن الطلاق بات وشيكاً.

ويأتى ذلك، بعد أن أثار دريك ضجة وجدلاً واسعاً على مواقع تواصل الاجتماعي بعد اطلاقه أغنية " Wants and Needs" حيث اعتبر الجمهور أن هذه الأغنية موجهة إلى كيم كردشيان لتبدأ الشائعات حول وجود علاقة غرامية بينهما.

Lust? Drake reportedly has set his sights on Kim Kardashian, who has become newly-single after filing for divorce from husband Kanye West in February (pictured 2019)

ويعود سبب تداول هذه الشائعات إلى كلمة yeezy : "نعم ، ربما يجب أن أذهب و اتواصل مع Yeezy .. أحتاج إلى يسوع.. لكن بمجرد أن بدأت في الاعتراف بخطاياي.. لن يصدقنا".

وعلى الرغم من أن دريك لم يذكر كيم بشكل مباشر  في الأغنية، إلا أن الجمهور تفاعل مع الأغنية وأخذ يتكهن بأن دريك كان يقصدها وعلق أحدهم ": "دريك يعترف بشكل أساسي بأنه على علاقة مع كيم؟".

Suitors lining up: The rapper, 34, is said to have started messaging the Keeping Up With The Kardashians star when it was clear her marriage with Kanye was ending

على صعيد آخر، فقد كشف مصدر مقرب، أن دريك قد بدأ في مراسلة كيم في اللحظة التي أصبح فيها واضحاً أن الطلاق كان حتمياً، وهو مستعد لرؤيتها واللقاء بها عندما تطلب ذلك، بشكل أساسي، هو واثق من أن ذلك سيحدث قريباً جداً.

في الوقت نفسه، يزعم أن كيم غير مهتمة بالارتباط بأي شخص في الوقت الحال. كما حذرها البعض من التورط مع شخص آخر بسرعة كبيرة قبل تسوية الطلاق.

دريك كيم كارداشيان أخبار المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات