تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيني إسبر
جيني إسبر

جيني اسبر ترد على سخرية المتابعين منها.. وتصف التعليقات بـ"السخيفة"

2021-06-17

ردت الفنانة السورية جيني اسبر بطريقة غاضبة جدًا على سخرية متابعيها منها، وقالت اسبر عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك: "كمية السخافة بتعليقاتكون بخلي الواحد يستفرغ ويقرف ينزل شي".


وفي التفاصيل نشرت اسبر صورتين لها عبر صفحتها على فيسبوك من رحلتها إلى مدينة اسطنبول التركية وكتبت معلقة: "على متن ليالي الشامية أجواء شاميانا في استانبول"، وتعرضت الفنانة السورية بسبب طريقة كتابتها لـ استانبول لموجة من السخرية أثارت غضبها.


ويبدو أن التعليق الأول للفنانة السورية لم يشفي غليلها حيث عادت ونشرت بوستر الفيلم القديم "غرام في استانبول" للفنان دريد لحام والفنان الراحل نهاد قلعي، وكتبت معلقة: "هي بس للعلاكة لي عم يتفصحنوا عن اللغة العربية عنجد الله يجيرنا من الأمراض والجهلة".


وتفاعل الجمهور من جديد مع الضجة الكبيرة التي أثيرت حول المنشور خاصة بعد قيام الفنانة السورية بتعديل المنشور بسبب الضجة الكبيرة ضدها وجاء في التعليقات: "والله نحنا بنحبكون انتم اولاد بلدنا بس بلاها مظاهر هالترف يلي عم تظهروا فيها انتم الممثلين راعواا وضع الناس لي عم تموت من الجوع هون".


وفي تعليق آخر: "كيف مابدك قوليا شو بدك فيون يااحلى ممثلة مجتمع تافه لازم تعملو مسلسل عن هالمجتمع التافه بدل مايقولو شي حلو مابيعرفو يحبو حتى حالون ويتمنو الخير لغيرن ويشوفو غيرن مبسوط الله يسعدك ويهنيكي ونشوفك دائما متالقة ومنورة ياقمر اصلا


وقالت احدى المتابعات: "يعني معذبة حالك ورايحة ع تركيا مشان تعيشي اجواء شامية ما انتي كنتي بالشام وعايشتيها عين الله عليكي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تشتبك بها جيني اسبر مع الجمهور، حيث سبق وأن أعربت عن غضبها بسبب بعض التعليقات حول تغيير شكلها والتي جاءت كلها تتهمها بالمبالغة باجراء عمليات التجميل وكانت اسبر تؤكد في كل مرة أنها لم تجري أي عملية وان التغيير بسبب المكياج.

 


وعلى الصعيد الفني شاركت اسبر في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "بناية في مهب الريح" إلى جانب مواطنها عباس النوري والفنانة الكويتية هيا الشعيبي.


وتستعد اسبر لعرض مسلسل "رد قلبي" والذي كان من المفترض ان ينافس في الموسم الرمضاني الماضي إلا ان بعض الظروف تتسبب بتأجيله.

جيني إسبر أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير هوليوود

احدث المقالات