تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

بلقيس فتحي تكشف سبب دخولها المستشفى

2021-07-21

أعلنت الفنانة اليمينة الإماراتية بلقيس فتحي عن سبب دخولها المستشفى وعن طبيعة مرضها عبر حسابها الرسمي على "سناب شات".

وظهرت المغنية بلقيس فتحي  في مقطع فيديو وقالت: "شكراً على كل الرسائل اللي وصلتني، الله يسلّمكم صار معي زي فيروس في المعدة ما أقلكم كيف تعبت.. أنا وأختي صار معنا فيروس بالمعدة. الحياة ماعرف شو أقلكم. ورحت المستشفى وسوولي تحاليل وصور أشعة والحمد لله اتعافيت صرت أحسن بكتير.. وأنا الآن في مرحلة التعافي".

وكانت اليمينة الإماراتية بلقيس فتحي في وقت سابق قد نشرت صورة لها من داخل المستشفى وعلقت عليها: " "وعكة صحية بسيطة، سامحوني ما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله شويات وارجع أكلمكم وادعولي".

بلقيس فتحي تعلن عن تعرضها لوعكة صحية

ديو يجمع النجم سيف نبيل والنجمة بلقيس فتحي

وكانت قد طرحت الفنانة بلقيس ديو غنائي يجمعها مع الفنان العراقي سيف نبيل، وحملت الأغنية اسم "ممكن" ، والعمل من من ألحان سيف نبيل، وكلمات سيف الفارس، وتوزيع عمر صباغ، وتولّى إخراج الكليب دان حدّاد.

وقد نجحت الأغنية نجاح كبير فقد حصلت على أكثر من 74 مليون مشاهدة عبر يوتيوب في ما يقارب الشهرين من طرحها.

آخر أعمال بلقيس

ونشرت بلقيس مؤخرًا أغنية "انتهى" عبر يوتيوب، وحصلت على أكثر من 13 مليون مشاهدة في شهر، الأغنية من كلمات مشاري ابراهيم، وألحان عبد العزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، وإخراج دان حداد.

بلقيس وعيد الأضحى

هنأت الفنانة بلقيس متابعينها بمناسبة عيد الأضحى المبارك عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" ونشرت فيديو وهي تلعب مع طفلها. ورفقت الفيديو بمقطع من أغنية "لالا ماما". وعلقت عليه: "أنا والصغير حقي نقولكم كل عام وأنتم بالف خير وأضحى مبارك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس مرض بلقيس

احدث المقالات