تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميرال ماهيليان
ميرال ماهيليان

بدأت التمثيل مع أمير كرارة.. من الحسناء التي قادت موكب نقل المومياوات؟

2021-04-05

لفتت فتاة حسناء الأنظار إليها مع انطلاق موكب نقل المومياوات الملكية في مصر عبر رحلة استغرقت 40 دقيقة من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في منطقة الفسطاط.

ووصفت تلك الفتاة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأنيقة دون معرفة بمن هي تلك الحسناء التي قادت الموكب موجهين الأضواء نحوها بحثا عن معلومات عنها ومعرفة هويتها.

وتبين أن الفتاة الحسناء هذه، تعمل موديل وهي أيضا ممثلة مصرية بريطانية، تدعى "ميرال ماهيليان"، جاء أول ظهور لها كممثلة على الشاشة من خلال التعاون مع الفنان المصري أمير كرارة.

 


واشتهرت "ماهيليان"، بظهورها في العديد من الإعلانات داخل مصر وخارجها، كانت أولى أعمالها عام 2017، من خلال مسلسل "كلبش" كما ظهرت في ذات العام في السينما حيث شاركت في بطولة فيلم "القرد بيتكلم"، مع الفنان المصري أحمد الفيشاوي.

ونالت ميرال ماهيليان، شهرة بين الجمهور من خلال تجسيدها شخصية "إنجي الموجي" في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" عام 2018 وهو العمل الذي قامت ببطولته داليا البحيري، وفراس سعيد، وغيرهم.

وعلقت ميرال ماهيليان، على مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية، وذلك من خلال نشرها صورا عبر حسابها في موقع "انستغرام"، وكتبت: "فخورة جدا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءًا من مثل هذا اليوم التاريخي.. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهبي".

ميرال ماهيليان أخبار المشاهير أعمال المشاهير اطلالات المشاهير

احدث المقالات