تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المسلسل التركي الملكة

الإعلان عن موعد عرض المسلسل التركي "الملكة" - قصة وتفاصيل العمل

2023-03-24

اعلنت قناة Kanal D التركية عن موعد عرض المسلسل التركي الجديد "الملكة" وطرحت الإعلان الترويجي الخاص بالعمل، وكشفت القناة ان العمل سيعرض في يوم الأربعاء 15 مارس المقبل.

تفاصيل المسلسل التركي الملكة

بحسب التفاصيل المتداولة فإن العمل مقتبس من المسلسل الأمريكي Queen Sugar، وتدور أحداثه حول دينيز " وتجسد دورها الفنانة "بورجو اوزبيرك"، متزوجة من أتيش وهو لاعب كرة سلة شهير  ويجسد دوره الفنان جوكهان الكان.

تنقلب حياة دينيز رأسًا على عقب بعد أن انتشار فيديو اباحي له، يكشف عن خيانته لها، لتعيش دينيز صدمة كبيرة بعد هذه الخيانة الصادمة من حبيبها وشريك حياتها ووالد ابنتها.

تحاول دينيز مواجهة هذه الفضيحة مع محاولة التغلب على كل الصعاب خاصة مع حرصها على ابقاء ابنتها بعيدة عن الفضيحة وألسنة الناس.

ووتزداد اثارة الأحداث بوجود أشقاء لـ دينيز، احدهم يخرج من السجن ويقرر بدء حياته، وشقيقة ناشطة اجتماعية تعمل في مجال طب الأعشاب وبعد ان يعيش الأشقاء الـ 3 تجارب سيئة يقررون التوجه إلى مزرعة ورثوها من والدهم للعيش فيها والابتعاد عن مشاكل الحياة  وصعوباتها، ويشارك في بطولة العمل أيضًا الفنانة قونجا فوسلاتيري.

وبعد طرح الإعلان الدعائي الخاص بالمسلسل أبدى عدد كبير من الجمهور ورواد السوشال ميديا عن حماستهم للمسلسل متوقعين له النجاج الكبير، وتصدر اسم المسلسل قائمة الأكثر تداولًا عبر تطبيق تويتر.

المسلسل التركي الملكة

احدث المقالات