تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي يثير الشكوك تجاه حمل زوجته

2021-04-05

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة برفقة زوجته نادية الكامل أثناء احتفالهما بعيد ميلادها،  ظهرت فيها بوضعية أثارت شكوك الجميع حول حملها .


وأظهرت  الصورة التي نشرها الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بإنستغرام ، زوجته نادية وهي متعبة وتضع يدها على رأسها في وضعية شبه أنها تريد القيء ومتعبة في حين يضع الفيشاوي يده على بطنها، لتلقي الصورة ردود فعل واسعة انصبت جميعها حول المباركات والتساؤلات عن إذا كانت فعلا حامل من عدمه.


واحتفل أحمد الفيشاوي  أمس ، بمناسبة عيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية ،حيث فاجأها من خلال تحضير احتفال رومانسي داخل إحدى الأماكن على ضفاف النيل.


ونشر الفيشاوي عبر حسابه على موقع "انستغرام" مقطع فيديو أثناء اصطحاب زوجته "نادية" للمكان، وعلق: "كل عام وأنتي بخير يا حبي".


وأعربت زوجته عن سعادتها البالغة خاصة عندما تفاجأت بكتابة اسمها بالورود والشموع على إحدى الطاولات.

 


وسبق أن كشف أحمد الفيشاوي عن كيفية تعرفه على زوجته الحالية وقصة الحب التي نشأت بينهما، موضحاً أنها كانت من أشد المعجبين به كفنان من قبل أن يلتقوا في الواقع.

وأضاف الفيشاوي في تصريحات تلفزيونية أنه طلب منها الزواج في أول لقاء بينهما، والذي صادف يوم شم النسيم، عندما أقام والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وليمة لأصدقائه في المنزل، وحضرت برفقة صديق مشترك.


وأوضح أنه أحبها من النظرة الأولى، وقال لوالده إنه يريد أن يتزوجها، وأبدى والده موافقته معلقاً: "عندك حق تتجوزها".

وقال إن زوجته الحالية لها دور كبير في استقرار حياته وتغيير شخصيته، مؤكداً أنها لا تتدخل في أعماله تماماً.

 

روبي احمد

أحمد الفيشاوي أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات