تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة سامسونغ
شركة سامسونغ

"سامسونغ" تبدأ الإنتاج الضخم لهاتف Galaxy Z Flip3 القابل للطي

2021-06-24

كشف تقرير جديد نشر عبر موقع " FrontPageTech" التقني عن بدء شركة سامسونغ الإنتاج الضخم لهاتفها المرتقب Galaxy Z Flip3 بتصميم صدفي قابل للطي.

وقد بدأت العملاق الكوري في إتخاذ الخطوات الأخيرة قبل كشف النقاب رسمياً عن الجيل الجديد من هواتف الشركة القابلة للطي، حيث بدأت الإنتاج الضخم لهاتف Galaxy Z Flip3.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشف تقرير أيضاً أن هاتف Galaxy Z Fold3 دخل حيز الإنتاج الضخم، واليوم يأتي تقرير جديد ليكشف أيضاً عن بدء الإنتاج الضخم لهاتف Galaxy Z Flip3، كما أكد التقرير على أن سامسونغ حددت عدد الوحدات التي سيتم إنتاجها، حيث ستنتج الشركة (50000 وحدة) من هاتف Galaxy Z Fold3 و(و70000 وحدة ) من هاتف Galaxy Z Flip3.

Samsung Galaxy Z Flip3 in leaked promo
ولقد أكد أحدث التسريبات التي جاءت عبر حساب " Ice Universe"على أن هاتف Galaxy Z Flip3 سينطلق بشاشة AMOLED تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز ليحاكي هاتفي Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 Ultra.

وبالنسبه للتصميم، سينطلق هاتف Galaxy Z Flip3 بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus من جميع جهات الهاتف، كما يضم الهاتف شاشة بحجم أكبر إلى جانب وحدة الكاميرا لدعم المستخدم بمزيد من التفاصيل حول الإشعارات المستلمة.

ومن المتوقع، أن تطلق سامسونغ هواتف Galaxy Z Fold3 وGalaxy Z Flip3 في حدث يعقد في 3 من شهر أغسطس المقبل، إلا أن العملاق الكوري لم تؤكد بشكل رسمي على موعد الحدث حتى الآن.

تكنولوجيا أخبار أعمال سامسونغ

احدث المقالات