تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حساء أرجل الدجاج
حساء أرجل الدجاج

بريطانية تجني ملايين الدولارات بسبب أرجل الدجاج (صور)

2020-05-19

بدأت سيدة بريطانية في تحضير وصفة حساء خاصة بها حتى تجعل السيدات يحاربن التقدم في السن ويبدين أصغر سنًا وتحولت وصفتها لصفقة رابحة حققت لها ملايين الدولارات.

وبحسب ما نشره موقع " فليب بورد "، فإن ماكسين ليسبي، 53 عامًا، والتي تعيش بمدينة ولفرهامبتون، غرب إنجلترا قد توصلت لوصفة مصنوعة من أرجل الدجاج المغلية وأقدام الخنازير لمكافحة التقدم في السن والتمتع بمظهر أكثر شبابية وذلك يرجع لغنى هذه الوصفة بالكولاجين الذي يعزز من صحة ونضارة الجلد والبشرة، وفي خلال مدة بسيطة استطاعت ماكسين أن تحقق أرباحًا كبيرًا تجاوزت ال12 مليون دولار وأسست شركتها الخاصة من أجل بيع هذه الوصفة.

وتقول ماكسين إنها تخلت عن العمل منذ أن كانت في الـ25 من عمرها من أجل تربية طفلتيها وعندما اقتربت من سن الخمسين بدأت في التفكير في طريقة لإبطاء الشيخوخة ومكافحة الكبر في السن فقامت بالبحث والقراءة عن الطرق المختلفة للحفاظ على المظهر الشبابي وبالفعل توصلت لوصفتها المميزة من أقدام الدجاج والخنازير بسبب احتواء تلك الخلطة على نسب كبيرة من الكولاجين.

وأضافت ماكسين أنها في أول مرة حضرت الوصفة قامت بغليها لمدة ساعة كاملة وقامت بتناولها حتى تعزز من إشراقة وشباب بشرتها.

وبالفعل بعد عدة مرات من تناول الوصفة لاحظت هي والمحيطين بها التطور الكبير في بشرتها وشعرها حيث وصفت ماكسين بشرتها بالمتوهجة وطالبها الكثيرات بالإفصاح عن سر وصفتها للاحتفاظ بشباب البشرة وحيويتها.

وبعد أن أطلعت بعضًا من أصدقائها على سر وصفتها بدأت في صنع كميات كبيرة وتواصلت مع الجهات المختصة بالمعايير والصحة الغذائية وأخبرتهم أنها تملك وصفة لمنتج مميز وسيلقى نجاحًا ولكنها لا تعرف من أين ستبدأ، وبالفعل تلقت الإرشادات اللازمة وقامت بها ونقلت الوصفة من مطبخها لشركتها الخاصة التي أسستها تحت اسم Absolute Collagen.

وأوضحت ماكسين أنه تم إخبارها أن تقلل من كمية الكولاجين حتى تكسب المزيد من المال ولكنها رفضت فعل ذلك لأن الأمر هنا لا يتعلق بالمال بل بنجاح وصفتها وأن تتمكن السيدات في الحفاظ على شباب وحيوية بشرتهم ومكافحة التقدم في السن وقررت أن تطرحه للبيع مقابل سعر زهيد وقد أضافت لوصفتها قشور وجلد أسماك المياه الباردة للحصول على الكولاجين البحري السائل والذي يعمل على تحسين صحة الجلد والشعر والأظافر

الدجاج أرجل الدجاج وصفات تسلية نشاطات

احدث المقالات