تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رامز جلال
رامز جلال

رامز جلال يتنكر في أزياء مهراجا هندي في "رامز عقله طار".. وهؤلاء أبرز ضحاياه

2021-04-12

تنكر الفنان المصري رامز جلال، في أزياء مهراجا هندي، وذلك للإيقاع بضحاياه في برنامجه "رامز عقله طار"، المنتظر بدء عرضه خلال الساعات القادمة تزامنا مع بدء شهر رمضان 2021.

وكشفت برومو برنامج "رامز عقله طار" عن اختيار رامز جلال أعلى مستويات الخطر والرعب، حيث يذهب النجوم لركوب إحدى الألعاب الكهربائية المرتفعة، ويفاجأون بأن اللعبة معطلة، فيُلقى بهم من مكان مرتفع، وبعد السقوط تبدأ نوبات الفزع والصراخ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

ويدور المقلب، بوجود مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، بأحد الأماكن الصحراوية، ويتم رفع هذه الكابينة عن طريق رافعتين قويتين، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يضطر للقفز من الارتفاع إلى منطقة أمان معدة مسبقا، وهو يرتدي سترة تساعده أثناء التحليق عاليًا.

ويتواجد رامز جلال، وهو يراقب المقلب من مكان قريب، في أحد السيارات المجهزة بالقرب موقع المقلب، حيث يضع مجموعة من مساعديه مع الضيوف ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

وظهر في البرومو مجموعة من الضيوف من نجوم الفن والرياضة وسط لحظات انفعالية بينهم دينا الشربيني، وأحمد سعد، وملك قورة، وريم مصطفى، وويزو، وسمية الخشاب، ومحمد هنيدي، وأحمد مالك.

كما يظهر من الضيوف رمضان صبحي، ومحمد عبد الرحمن، وجميلة عوض، وإسلام إبراهيم، وحمو بيكا، ومحمد مجدي قفشة، ومعتصم النهار، وظهر بعضهم وهو يسقط من ارتفاع عال ويشتبك مع رامز جلال بعد نهاية التجربة المرعبة.

رامز جلال رامز عقله طار رمضان برامج رمضان

احدث المقالات