تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ابتسم أيها الجنرال

ابتسم أيها الجنرال يثير الجدل حول "حقيقة افتعال الزلازل لأهداف سياسية"

2023-03-26

أثارت الحلقة الثالثة من المسلسل المثير للجدل "ابتسم أيها الجنرال" ضجة كبيرة بين الجمهور ورواد السوشال ميديا بسبب الحديث عن فكرة افتعال الزلازل لأهداف سياسية.

ابتسم أيها الجنرال: كوارث طبيعية مصطنعة لمصالح سياسية 

شهدت الحلقة الثالثة العديد من الاحداث من بينها اجتماع انس الرومي "مازن الناطور" أحد رجال السلطة مع مجموعة من رجال الأعمال من أجل مشروع يتعلق بـ "قلعة أثرية".

يخبر أنس الرومي شركاه من رجال الأعمال، أنه يملك مخطط يدور حول وضع تفجيرات أسفل القلعة وتفجيرها، وإيهام الشعب بوقوع زلزال طبيعي من أجل وقوع تصدعات في القلعة والتمكن من شرائها بسعر أقل.

كما كشفت الحلقة الثالثة عن خلاف يجمع عاصي شقيق الرئيس "غطفان غنوم" ومعاون الرئيس حيدر "عبدالحكيم قطيفان" بسبب ترشيح الأخير لـ فرات "مكسيم خليل" ليصبح الرئيس بعد والده مفضلًا إياه على عاصي.

ابتسم أيها الجنرال

يُشار إلى أن الحلقة الأولى بدات بفضيحة تخص عدد من رجال الدولة، حيث يقوم رجل يدعى وضاح فضل الله، بكتابة مذكرات يكشف من خلالها عن علاقات غرامية جمعته بسيدات المجتمع وزوجات رجال الدولة.

كما يكشف وضاح فضل الله عن نيته اصدار المزيد من المذكرات حول علاقته بـ "سامية" شقيقة الرئيس وتجسد دورها سوسن ارشيد، وهو التهديد الذي يهز القصر الرئاسي.

ويروي العمل الذي تدور احداثه في دولة افتراضيىة قصة تسلط عائلة حاكمة وجبروتها، والظلم الذي توقعه هذه العائلة على الشعب.

ويشارك في بطولة العمل مكسيم خليل، ريم علي، عزة البحر، عبدالحكيم فطيفان، مازن الناطور، سوسن ارشيد، مرح جبر، وهو من كتابة سامر رضوان.


 

ابتسم أيها الجنرال

احدث المقالات