تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شد البشرة
شد البشرة

طرق غير عادية وشاذة للحصول على بشرة أحلامك.. تعرفي عليها

2023-04-24

نحن نبحث دائمًا عن طرق لتحسين العناية بالبشرة، حيث يلجا الكثيرون إلي تجربة العديد من الوصفات الطبيعة والبعض الأخر يتطرقون إلي الوصفات الأكثر غرابة والشاذة. مثل تجربة أمصال الحلزون وسم النحل، للحصول على بشرة متوهجة. ومن المعروف أن شركات التجميل تستخلص من "الحلزون" سائل يعرف باسم "السائل الذهبي"، يدخل في تصنيع العديد من مستحضرات التجميل، التي تستخدم في علاج مشكلات البشرة.

 فيما يلي بعض الطرق الغريبة وغير العادية للقيام بذلك.

الثلج

واحدة من أكثر الاختراقات شعبية للحصول على بشرة متوهجة، من المعروف أن الكثير من المشاهير يقومون بغمس وجوههم في وعاء من الثلج قبل وصولهم إلي السجادة الحمراء. فالثلج يقلل من الانتفاخ ويوحد لون البشرة. كما يساعد الثلج على تخليص الوجه من آثار حب الشباب،. كما أنه يعزز الدورة الدموية مما يجعل جلد الوجه أكثر أحمرًا وتوهجاً!

العرق

نعم! فخروج العرق من البشرة، يسمح بخروج جميع الشوائب والبكتيريا من الطبقات السفلى من الجلد، وينصح بغسل الوجه علي الفور بعد التمرين حتى لا يسد العرق المسام، ثم قومى باستخدام المرطب للحصول علي بشرة متوهجة وجميلة!

التدليك بالمفصل

سيداتي وسادتي، هذا شيء يومي يمكنك متابعته .. أثناء وضع المرطب اليومى، تأكد من تدليكه على بشرتك باستخدام مفاصلك. هذا هو السبب الرئيسي وراء توهج بشرتك، نعم إنها قوة المفاصل. افركي المرطب بحركة دائرية. هذا يحفز تدفق الدم والتأكد من أن كل ركن من وجهك يحصل على العناصر الغذائية.

جمال أناقة بشرة عناية اهتمام

احدث المقالات