تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فندق فاخر
فندق فاخر

افتتاح فندق فاخر مصمم خصيصا للأمهات والأطفال حديثي الولادة.. وهذه تكلفته

2021-01-19

افتتحت سنغافورة فندقا فاخرا مصمم خصيصًا للأمهات الجدد والأطفال حديثي الولادة، ويوجد بالفندق مجموعة من الموظفات لتقديم مجموعة من الخدمات؛ بدءًا من نصائح التغذية إلى المساعدة في رعاية الأطفال حتى تتمكن الأمهات من الحصول على قسط من النوم.

كما سيتاح أيضًا للأمهات الجدد الوصول إلى الممرضات في أي وقت؛ للحصول على المشورة والتعرف على النظام الغذائي المناسب بعد الولادة وكل المعلومات عن الرضاعة الطبيعية وحتى التعامل مع الطفل.

A view of the double bed and in-room sofa in one of the suites at a new KAI Suites hotel

يوفر الفندق الذي يطلق عليه KAI Suites أيضًا حضانة ومنتجع صحي وصالون تجميل وصالة للنزلاء والضيوف.

ويهدف الفندق إلى الراحة والشفاء بعد الولادة وتجديد المحيط والدعم وغرس الثقة في الأمهات الجدد، مع إقامة لا تقل عن أسبوعين.

تم تصميم أجنحة الفندق بالكامل حتى تلائم الإقامة لما بعد الولادة، ويضم الفندق 18 جناحًا فاخرًا؛ بحيث يمكن للأمهات الجدد الاستمتاع ببيئة هادئة بعد الولادة.

وتمتلك أجنحة الفندق أسرة كبيرة مزدوجة بياضات أسرّة من القطن المصري، بجانب سرير أطفال وغرفة معيشة وحمام داخلي ومرافق لتناول الطعام داخل الغرفة مع ثلاجة كبيرة.

وتم تصميم وإعداد قوائم طعام مخصصة لكل نزيلة اعتمادًا على النظام الغذائي الصحي المناسب بعد الولادة، مع مراعاة العديد من العوامل مثل طريقة الولادة سواء كانت طبيعية أم قيصرية والمتطلبات الغذائية الخاصة بالمرحلة.

A woman taking care of babies in cots in a nursery at the KAI Suites hotel

ويوظف الفندق، الممرضات على مدار 24 ساعة في اليوم للمساعدة في تلبية جميع احتياجات النزلاء، بالإضافة إلى تقديم وسائل الراحة الإضافية مثل التدليك المجاني أو الاستشارات مع خدمات الاستقبال والإرشاد لتلبية جميع احتياجات الأمهات.

يمكن للأمهات أيضًا أن يختارن الحصول على حمام عشبي دافئ يوميًا مجانًا في غرفهن أو من خلال التوجه إلى المنتجع الصحي؛ أو الخضوع لجلسات التجميل التي تشمل تقليم وتجميل الأظافر.

ويمكن أن يرافق الزوج زوجته خلال فترة الإقامة، كما يمكن دعوة أفراد الأسرة لمصاحبتهم خلال النهار.

ومع كل هذه المزايا الهائلة، يبدأ سعر الإقامة في الفندق من 14500 دولار سنغافوري أي حوالي 11 ألف دولار للإقامة لمدة أسبوعين.

كانت قد افتتح أيضًا فندق فخم للحيوانات المنزلية في سنغافورة يضم أجنحة مكيفة وخدمات متعددة وتقديم وجبات طعام فاخرة، وبلغت تكلفة الليلة في الفندق حوالي 271 دولارا

فندق فاخر تسلية نشاطات سياحة

احدث المقالات