تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فتاة النافذة
فتاة النافذة

بعد الطلب الكبير على فستان زفاف "فتاة النافذة".. هذه تفاصيله

2021-06-14

خطفت النجمة التركية "بورجو بيريجيك" نجمة مسلسل "فتاة النافذة" الأنظار في الحلقة الأخيرة من العمل، ليس فقط بأدائها بل أيضًا بفستان الزفاف الذي ظهرت به.

وبعد ظهور "نالان" – الشخصية التي تجسدها بورجو بيريجيك- بفستان الزفاف بآخر الحلقة، فقد آثار إعجاب الجماهير على الرغم من بساطته.

فستان الزفاف الذي صنع خصيصًا لهذه الحلقة بشكل حقيقي، حيث تم خياطته من قبل محترفين كما كان هناك بروفات مستمرة وبشكل منضبط، كما كأنها تستعد لزفاف حقيقي. وربما هذه هو السبب الذي أدى إلى الطلب الكبير عليه.

بورجو بيريجيك من مسلسل "فتاة النافذة"

وفستان الزفاف كما ذكرنا بسيط جدًا فهو فستان أبيض "نافش" سادة، لا يوجد عليه أي نقشة أو خرز، إلا أن فيه كسرات بسيطة من عند منطقة الصدر، كما أنه فستان ذو أكمام منسدلة "أوف شولدر".

بورجو بيريجيك من مسلسل "فتاة النافذة"

ونظرًا لبساطة الفستانن فقد تم تحضير طرحة خاصة مطرزة بالحجارة سواروفسكي، كما تم تصميم إكسسوار الشعر (تاج) كذلك من نفس الحجارة. يذكر أن سعر اللإطلالة كاملة 43 ألف ليرة تركية أي ما يساوي 5155 دولار.

بورجو بيريجيك من مسلسل "فتاة النافذة"

خرج الفستان من يد "هاسر أوزيل" صاحب متجر "  Beyaz Butik"، وقد تداول الصحف أن المتجر قد اضطر لإغلاق هاتفه لعدم قدرته على تلبية جميع الطلبات. وقد علق المصمم على الفستان: "تم اختيار قماش من نوعي زبرلين وميكادو وهما من اختيار العائلات المالكة، وكانا المفضلين كقماش لفساتين الزفاف."

وأضاف: " قمنا بزيادة الذيل من 3.5 مترًا إلى 4.5 مترًا، وعادةَ يكون طول الذيل 3.5 مترًا، وأخيرا تم تغطية فستان الزفاف بأحجار سواروفسكي".

قصة مسلسل "فتاة النافذة":

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الشابة اسمها نالان التي تتزوج من “سيدات” رجل الأعمال الغني التي تعمل في شركته , نالان التي تحاول التقرب دائماً من زوجها لكن دون فائدة فهو مدمن قمار ولا يهمه إلا التنزه وركوب السيارات الفارهة , ستتعرف نالان اثناء عملها على السائق ” خيري ” الذي تقع في حبه وتعيش معه علاقة تستمر لسبع سنوات تنتهي بوفاة خيري لتبدأ نالان التي حاولت الانتحار تراجع المعالجة النفسية وتروي لها أسرارها ومخاوفها.
 

فتاة النافذة بورجو بيريجيك فستان زفاف

احدث المقالات