تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري في فيديو بعد كشف فاطمة الانصاري انفصالهما رسميًا: عيب

2021-11-14

خرج نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري للرد على اخبار انفصاله رسميًا عن الفاشينيستا السعودية فاطمة الانصاري واعلانها انفصالهما رسميًا.

وقال بوشهري في الفيديو الذي جرى تداوله بشكل واسع: "انا مو جوي دراما.. انا ما حطلع اشتكي حق احد.. او ابرر موقفي حق أحد في سناب شات.. انا عندي أهل عندي ربع اشتكي لهم.. لا مو جوي.. الكل يعرف شنو قاعد يصير..فـ يا جماعة خلص عيب اللي صار.. عيب يطلع الإنسان يبرر ويقول اموره الخاصة في سناب شات.. انا اعلق على غيري الي يسون كذا اروح انا اسوي.. والله ما اعلمها لو على قص رقبتي.. ما يصير احد يطلع في السناب شات يقول أموره الخاصة".

وجاء رد يعقوب بوشهري هذا بعد خروج فاطمة الأنصاري في فيديو عبر سناب شات كشفت فيه بشكل رسمي انفصالها، وقالت إن الانفصال الرسمي وقع منذ اسبوع، معلقة قسمة ونصيب.

كما جرى تداول منشور للانصاري قيل إنه من حسابها الخاص في تويتر جاء فيه: "والكاظمين الغيظ" لن ينسى الله إبتلاعُك للكلام ، لن ينسى عتباً كتمته ولاقهراً لجمته ولا ألماً تحمّلته فـ إطمئن ، عوض الله دائماً جميل".

انفصال فاطمة الانصاري ويعقوب بوشهري

وكان خبر انفصال الأنصاري عن بوشهري قد شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام كل منهما بحذف الصور والفيديوهات الخاصة بحفل الزفاف، وعودة الأنصاري إلى السعودية.

وبعد انتشار أخبار الانفصال كشف عدد من الاشخاص ان الخلاف وقع بينهما بسبب عدم تنفيذ الأنصاري لرغبة زوجها بوشهري بعدم كشف وجهها على السوشال ميديا أو الظهور بأي إعلان

وبحسب الأخبار المنتشرة حينها فإن الانصاري كانت حامل بطفلها الأول من بوشهري وبعد ان صورت اعلان بوتوكس تعرضت لأزمة صحية تسببت بخسارتها الجنين وهو ما زاد من غضب بوشهري

وقالت بعض المصادر إن سبب الانفصال هو تصرفات بوشهري الذي كان يقدم هدايا لزوجته في لندن ويستعرضها أمام السوشال ميديا ثم يقوم باستردادها منها بعد التصوير، كما وردت بعض الأخبار عن خيانة يعقوب بوشهري لزوجته وهما في فترة شهر العسل

يعقوب بوشهري فاطمة الانصاري

احدث المقالات