تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري تنفصل عن أحمد أبو هشيمة بعد عامين من الزواج

2022-05-05

حنين شريم 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية أنباء تفيد بانفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد عامين من زواجهما. 

وتصدر خبر انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال حديث متابعي السوشيال ميديا خاصة وأن كلًا من الثنائي قام بحذف الصورة التي تجمعه بالآخر التي كانت منشورة عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ألغيا متابعة بعضهما. 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وأكدت مصدر مقربة أن انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن زوجته الفنانة كان بهدوء تام واحترام متبادلة من الطرفين. إلا أنه لم يصدر بعد أي تصريح يؤكد أو ينفي هذه الأخبار المتداولة من الثنائي بل مازالا يلتزما الصمت. 

وانتشرت في الفترة الماضية إشاعات عن انفصلا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة إلا أن الثنائي نفاها بطريقة غير مباشرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويبدو أنه هذه المرة مختلفة وذلك بسبب حذف صورهما معًا. 

وهذا الانفصال جاء بعد زواج دام لعامين، حيث تم الزواج في أبريل من عام 2020 وفي حفل بسيط حضره أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط بسبب جائحة كورونا التي فرضت إجراءات احترازية منها التباعد الاجتماعي. 

أعمال ياسمين صبري

وفي سياق آخر، غابت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن شاشة التلفاز في مواسمي رمضان الماضيين، حيث كان أخر عمل قدمته في 2020.  

وحمل آخر مسلسل قدمته اسم "فرصة تانية"، وتدور أحداث المسلسل حول ملك التي تتعرض إلى صدمة قوية بعد اكتشافها خيانة خطيبها زياد لها، كما تتعرض لحادث أليم يفقدها ذكرتها مما يدفع خطيبها لمحاولة إعادة الحب الذي يجمعهما دون أن بذكر شيء عن الخيانة. 

مسلسل "فرصة تانية" من بطولة ياسمين صبري (ملك)، أحمد مجدي (زياد)، أيتن عامر (ريهام)، هبة مجدي (مريم)، دياب (مدحت)، محمود البزاوي (سالم - والد زياد)، محمد أبو داود (عبد الرحمن - والد ملك)، نهال عنبر (روحية - والدة ملك)، أشرف زكي (رشدي - والد ريهام)، إدوارد 

  (سامح)، أحمد الشامي (كمال)، عمر الشناوي، وغيرهم من نجوم مصر. 

ياسمين صبري أحمد أبو هشيمة

احدث المقالات