تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جورج الراسي
جورج الراسي

وفاة الفنان جورج الراسي شقيق الفنانة نادين الراسي في حادث سير عن 39 عامًا.. صورة

2022-08-27

نورا العزوني

تناقلت الصفحات الإخبارية اللبنانية خبر صادم ومفجع حول وفاة الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي عن 39 عامًا بعد تعرضه لحادث سير مروع في لبنان، حيث فقد الراحل السيطرة على سيارته ليقع اصطدام كبير يتسبب بتهشم سيارته.

وبحسب العديد من المصادر فإن الدفاع المدني هرع على الفور لمكان الحادث وتبين بان هوية السائق الذي فارق الحياة تعود للفنان الشاب، كما تبين وجود فتاة والتي توفيت على الفور نتيجة هذا الحادث المؤلم.

جورج الراسي

وفاة جورج الراسي عن 39 عامًا:

وانتقل رواد السوشال ميديا للتعبير عن حزنهم الشديد على هذه الوفاة الصادمة مقدمين كلمات المواساة لعائلة الفنان الراحل وشقيقته وطليقته بشكل خاص، متمنين لهم الصبر والسلوان.

وجورج الراسي هو مغني لبناني من مواليد عام 1982 وهو الشقيق الأصغر للفنانة نادين الراسي، نشأ الفنان الراحل في عائلة محبة للفن، فوالده عازف عود، وساعده  على الدخول في هذا المجال.

فيما حرصت والدته على تقديم الدعم له من اجل النجاح في مشواره، كما اتجهت شقيقته لعالم الفن من خلال التمثيل وتعتبر واحدة من ألمع النجمات في لبنان.

وعلى الصعيد الشخصي تزوج الراحل من عارضة الازياء البرازيلية من أصول لبنانية جويل حاتم، وانجب منها طفله الوحيد "جو"، وكان الراحل قد انفصل عن زوجته في السنوات الأخيرة.

قدم الفنان الراحل جورج الراسي خلال مسيرته عدد من الألبومات الغنائية كان أخرها في عام 2011.

جورج الراسي

احدث المقالات