تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هشام سليم
هشام سليم

وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان

2022-09-22

فُجع الوسط الفني المصري والعربي بخبر وفاة الفنان المصري هشام سليم، والذي تم إعلانة منذ قليل، حيث كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن وفاة الفنان المصري عنم 64 عامًا بعد معاناة مع مرض السرطان وعلق "وداعًا صديق العمر".

هشام سليم ومعاناته مع مرض السرطان

عانى الفنان المصري في أيامه الأخيرة من مرض سرطان الرئة، حيث كشفت مصادر مقربة من الفنان الراحل عن مرضه، والذي شكل صدمه كبيرة لجمهوره الواسع في الوطن العربي، ومن جانبه قرر الفنان الراحل في أخر أيامه قضاء فترة مرضه بعيدًا عن الجمهور والناس.

وبعد إعلان مرض الفنان المصري كانت تنتشر الكثير من الشائعات بين فترة واخرى عن وفاة الفنان المصري الذي كان ينفيها من جانبه ويؤكد انه يحارب المرض، وأنه بصحة جيدة، وقادر على تجاوز المحنة.

هشام سليم وحياته الخاصة

هشام سليم فنان مصري شارك في العديد من الأعمال المميزة، ووالده هو لاعب كرة القدم السابق صالح سليم، وشقيقه خالد سليم متزوج من الفنانة المصرية يسرا.

حرص الفنان الراحل على دعم ابنه نور الذي تحول من أنثى إلى ذكر حيث عاش نور سنوات طويلة في جسد فتاة باسم نورا، ليعلن تحوله بعد سنوات من المعاناة، ودافع هشام سليم في الكثير من اللقاءات عن تحول ابنته كاِشفًا ان أسباب طبية وطبيعية وراء هذا الإجراء، وظهر معه في أكثر من لقاء.

هشام سليم

هشام سليم

احدث المقالات