تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمين العسال
أمين العسال

وفاة الفنان الشاب أمين العسال.. ترك رسالة وداعية لأصدقائه

2022-09-01

فُجع الوسط الفني في مصر يوم أمس الأربعاء بوفاة الفنان الشاب أمين العسال  بعد تعرضه لوعكة صحية تسببت في دخوله إلى المستشفى حيث فارق الحياة هناك.

سبب وفاة الفنان الشاب أمين العسال

وكشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن الفنان الراحل عانى من عدة مشاكل صحية من بينها جينات ضعف في الأوردة الدموية، كما عانى من الضغط والسكري ومشاكل في القلب.

ونعى منير مكرم الفنان الراحل عبر منشور له على فيسبوك وقال فيه: "شايفين الضحكه دي.. مافارقتوش لحظة رغم إنه وارث جينات ضعف في الأوردة والأوعية الدموية، وضغط وسكر ومشاكل في القلب، وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك أوردة وبايباس وبلاوي زرقا".

وأضاف في منشوره قائلًا: "من يوم ما عرفته، مفيش سنة ما دخلش فيها المستشفى مرتين تلاتة بين الحياة والموت، ده غير طبعا مشاكل في شغله ومشاكل شخصية، ومع ذلك كان دايما لاممنا حواليه بالضحكة دي.. أخف روح شوفتها في حياتي، وأمرض جسم شوفته في حياتي، اختلفوا معاه كتير لكن لازم يبكوا على فراقه".

وأردف: "عرفتوا ليه التايم لاين مليان بحبايبه.. لأنه كان شعلة محبة وروح حلوة وأخوة وصداقة.. لأنه لن يجود الزمن بمثله، لأنه بكل بساطة.. أمين العسال".

أمين العسال

رسالة الفنان الراحل أمين العسال

ويبدو ان الفنان الراحل عانى في الفترة الأخيرة بسبب مشاكله الصحية بشكل كبير، جعله يشعر بأنه يقترب من الموت، حيث انه كتب رسالة وداع لأصدقائه.

وجاء في رسالة الوداع التي تركها الراحل: "يا صديق.. يا صديقة.. ربنا يجبر بخاطرك، وتدوم في العمر سند ودراع، أنا عاوز أقول إنبي بحبك، وجودك/وجوديك هون الأوجاع، الواحد بقى صعب يقابل في الدنيا صحاب مبتتتغيرش، والصاحب لو رجل جدع/ ست لو جدعة زيك مبيتعوضش ولا بيتباع".

أمين العسال

احدث المقالات