تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

هذا ما قاله فادي الهاشم عن انباء انفصاله عن نانسي عجرم

2021-10-22

خرج طبيب الاسنان اللبناني فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمته بعد الأخبار المتداولة بشكل كبير حول انفصاله عن زوجته.
بدأت الشائعات بالتداول بعد نشر الصحافي اللبناني المثير للجدل ايلي باسيل أخبار قال إنها حرصية ومؤكدة عن انفصال نانسي عجرم عن زوجها دكتور الأسنان.

ويبدو ان الخبر تسبب بحالة غضب وحزن كبير بين جمهور الفنانة الذي سارع للتواصل مع فادي الهاشم ليرد في تسجيل صوتي قائلًا: " أكثر من فان بعثولي خبر وانا بعتبركم من عيلتنا...انا تفاجأت بالأخبار وهيني طالع على البيت لشوف شو القصة.. وما تعتلوا هم أكيد نانسي أمانة”

نانسي عجرم وزواجها من الطبيب فادي الهاشم

تزوجت نانسي عجرم في عام 2008 من الطبيب فادي الهاشم بعد أن عاشا سويًا قصة حب بدأت بزيارتها لعيادته، وانجبت الفنانة اللبنانية ابنتها ميلا عام 2009 التي أهدتها أغنية خاصة حملت اسم "يارب تكبر ميلا".

في عام 2011 انجبت نانسي عجرم ابنتها الثانية ايلا التي قررت اصدار اغنية خاصة لها حملت اسم حضري لعبك، أما عام 2019 فانجبت الفنانة اللبنانية ابنتها الثالثة ليا لتصدر لها أغنية حملت اسمها

فادي الهاشم وحاجثة قتله لص في منزله

برز اسم فادي الهاشم في بداية عام 2020 بشكل كبير بعد اطلاقه النار على السوري محمد الموسى الذي حاول اقتحام الفيلا التي يعيشان بها.

وأثارت هذه الحادثة الرأي العام في لبنان خاصة أن الهاشم لم يحكم عليه وأن القضاء اللبناني اعتبر الحادثة دفاعًا عن النفس، في المقابل اغضب هذا الحكم الكثير من الأشخاص لا سيما أن الشاب محمد الموسى لقي حتفه بسبب اطلاق عدد كبير من الرصاص عليه وهو ما اعتبره الجمهور غير مطابق لفكرة الدفاع عن النفس.

وانتشرت العديد من التحليلات حينها ما بين  المدينة للهاشم والتي تتناول روايات مختلفة حول ان المجني عليه ليس لصًا كما قال الهاشم، فيما دافع عنه الكثير معتبرين أن ما قام به امر طبيعي للدفاع عن عائلته وخاصة بناته، وان تصرفه كان سيقوم به أي شخص أو اب في الحياة.


 

نانسي عجرم فادي الهاشم

احدث المقالات